رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لميس الحديدى تشيد بتلقى الرئيس لقاح كورونا: أهم صورة.. تؤكد مأمونية اللقاحات بمصر

أشادت الإعلامية لميس الحديدى، بتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي لقاح فيروس كورونا، قائلة: "أهم صورة النهاردة صورة الرئيس السيسي وهو يتلقى لقاح كورونا، لأنها تؤكد أن أى لقاح يدخل مصر هو آمن والدليل أن رئيس الدولة يحصل عليه".

وتابعت لميس الحديدى، فى برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع عبر قناة إكسترا نيوز، أن تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي لقاح كورونا، تشجيع واضح للمواطنين على تلقى لقاح فيروس كورونا، خاصة وأن هناك حالة من العزوف الواضحة من المواطنين والأطقم الطبية عن تلقى اللقاح فى مصر، متابعه: "هذه الصورة أكبر حملة دعائية وتشجيع للمواطنين على تلقى اللقاح، وكنا نطالب كثيرا بأن المسئولين يأخذوا لقاح كورونا ويخرجوا علينا".

وأوضحت الإعلامية لميس الحديدى، أن تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي يعني أن أى لقاح ضد كورونا دخل مصر فهو آمن، متابعه بالقول: "ونشكر مؤسسة الرئاسة أنها لن تعلن نوع اللقاح الذى أخذه الرئيس السيسى، لأننا كنا هنلاقي الناس تقبل على لقاح معين وترفض اللقاحات الأخرى وهذا غير صحيح، وطالما أن أى لقاح دخل مصر وأقرته هيئة الدواء المصرية لقاح جيد".

وأوضحت لميس الحديدى، أن تلقى لقاح كورونا وسيلة هامة للوقاية من فيروس كورونا، لاسيما وأن حتى الآن لا يوجد هناك دواء لعلاج فيروس كورونا.

تم نسخ الرابط