رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من هبة نور بطلة عندليب الدقي بعد الفيديو الجريء

هبة نور في عندليب الدقي
هبة نور في عندليب الدقي

أصدرت الفنانة السورية هبة نور بطلة فيلم "عندليب الدقي" بيانًا للتعليق على الفيديو الفاضح الذي تم نشره عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأكد المكتب الإعلامي الخاص بها على ان هذا الفيديو تم صنعه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

بيان هبة نور 

وجاء في البيان: 

بيان صادر عن مكتب المحامي أشرف الموسوي في بيروت.. 

بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير إننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، كما ونأكد أننا لن نتواني في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات.

تفاصيل فيديو هبة نور 

وبدأت الواقعة بعد نشر هبة نور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات أحد الفيديوهات، والتي ظهرت خلاله بصحبة شاب.

هبة نور في عندليب الدقي

وجدير بالذكر أن هبة نور جسدت دور "جومانا" في فيلم "عندليب الدقي"، والذي تم عرضه عام 2007، وهو من بطولة محمد هنيدي، وداود حسين، وهبة نور، وعمرو عبد الجليل، وثريا إبراهيم، ومحمد السعدني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج وائل إحسان.

تم نسخ الرابط