رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي هادية غالب؟.. بعد تصدرها الترند في “The Blind Date Show”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت البلوجر وسيدة الأعمال “هادية غالب” الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي “جوجل”، لذلك ازدادت أعداد الضغط من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي على محركات البحث المختلفة ومواققع التواصل الإجتماعي، فور انتهاء حلقتها مع إحدى ضيوف الحلقة بعد استضافتهم في برنامج “The Blind Date Show” الذي أثار ضجة هائلة على السوشيال ميديا بعد انتهاء الحلقة، فيما يلي سنكشف لكم من هادية غالب ضيفة الحلقة الأخيرة من يرنامج “The Blind Date Show” الذي أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي .

من هي البلوجر “هادية غالب ”؟ 

هى هادية غالب سيدة أعمال وبلوجر وعارضة أزياء ، من مواليد 20 يناير 1996 وتبلغ من العمر 28 عامًا، عملت كعارضة أزياء وتعد أبرز وأصغر سيدات الأعمال المصرية، كما عملت في مجال السياحة والترويج، حيث تعمل كرئيس مجلس إدارة شركة بيت غالب للإنتاج الإعلامي واستشارات الموضة وخدمات العلاقات العامة ولديها علامة تجارية خاصة بصنع مايوهات السباحة للنساء والرجال.

حصلن غالب على جائزة "Grazia Award" المخصصة في مجال الموضة والجمال، كما انها تجيد التحدث بثلاث لغات وهما “ العربية، الإنجليزية والفرنسية” .

لديها شعبية كبيرة على السوشيال ميديا بعد بدأها في نشر فيديوهات لتنسيق الملابس،يتابعها 2.5 مليون على الانستجرام، يتابعها 2.3 مليون على التيك توك.

ما هو برنامج “The Blind Date Show”؟

وتدور فكرة برنامج "The Blind Date Show" على استضافة ضيف وضيفة لمناقشة موضوع الزواج والعلاقات العاطفية، بهدف التعارف، وفي حالة الإتفاق بينهم وتوافق الافكار والعادات والتقاليد بينهم يتم الاتفاق على لقاء آخر، ولكن في حال إختلاف الرآى بينهم في تلك الحالة يرفضون الإتفاق على تحديد لقاء أخر .

وتمت إستضافتها مع ضيف أخر غير معروف إعلاميًا في الحلقة الأخيرة ببرنامج “The Blind Date Show”، حيث أن اللقاء كان غير موفق بينهم تمامًا، ولذلك تم انتهاء اللقاء على عدة خلافات والاتفاق على عدم اللقاء مرة أخرى .

أكثر من 14 ألف جنيه مصري.. سعر مايوهات هادية غالب 
 

وكانت قد تصدرت هادية غالب خلال الأيام الأخيرة الماضية الترند، فور إعلانها عن إنطلاق مجموعاتها الصيفية الجديدة للمايوهات من تصميمها الخاص والذي تخطي سعره الـ 14 ألف جنيه مصري، مما أثار زعر وجدل وغضب العديد، الأمر الذي جعلها تتعرض للإنتقادات.

تم نسخ الرابط