رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 13.. منى زكي تنهار في البكاء بعد رؤية طفلها للمرة الأولى 

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "لعبة نيوتن" اصطحاب مؤنس "محمد فراج" لهنا "منى زكي" للمستشفى بعد محاولات من المحامي الخاص بقضيتها بعلاقاته لتحظى هنا بالنظرة الأولى لمولودها "إبراهيم" من خلف الزجاج الخاص بالحضانة، وانهالت هنا " منى زكي" في البكاء بعدما رأت ابنها.

وتتوالى الأحداث ويذهب محمد ممدوح "حازم" للحاج بدر "سيد رجب" ويعتذر منه على الغياب ويخبره هو وأمينة "عائشة بن أحمد" أنه حصل على الفيزا الخاصة بالسفر لأمريكا للذهاب لزوجته هنا "منى زكي" بعد أسبوعين لتخبره أمينة " أنها تعرف فتاة في القنصلية المصرية وممكن أن تتحدث معه.

وصلت هنا ومؤنس إلى المنزل وتفاجئا بوجود "زي" الذي يجسد دوره الفنان الشاب أدم الشرقاوي، وتحدث "زى" مع "هنا"، بعد مشاجرة مع مؤنس "محمد فراج"، وأعتذر لها عن عدم وجوده وقت ولادتها لأنه لم يكن يعلم بأنها ستنجب طفلها فى وقت مبكر.

وطلب زي منها العودة معه للمنزل، ليتدخل "مؤنس" ويخبره بأن مكان سكنه غير مناسب لها، والانسب تظل موجودة هنا لحين انتهاء القضية، وتدخلت "سارة" وسألت "مؤنس" عن سبب إصراره بسبب شعورها بأن هناك شعور غريب داخل زوجها تجاه "هنا"، فيما أخبرت "هنا" "زى" بأن لا يخاف عليها وأن كل ما يهمها هو الحصول على ابنها ومن ثم العودة إلى بلدها، وطلبت منه الوقوف بجانبها حتى عودة ابنها لها.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط