رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كنت بقطع البطيخة والســـ ..كينة جات في صدره.. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب على يد طالبة داخل شقة وادعائها زواجه منها عرفيا

ارشيفية
ارشيفية

واقعة غريبة شهدتها محافظة الدقهلية، حيث وصل شاب جثة هامدة إلى مستشفى جمصة المركزي ومصاب بطعنة نافذة في الصدر على يد طالبة واعائها انها كانت تقطع البطيخة بالسكية وأصابته دون قصد.


توصلت التحريات التي أجرتها ضباط البحث الجنائي أن المتهمة طالبة بكلية الدراسات الإسلامية على علاقة بالشاب وتم القبض عليها وأمام جهات التحقيق اعترفت بانها متزوجة عرفيا من الشاب ومقيمة معه داخل إحدى الشقق.

وتابعت يوم الواقعة كنت بقطع البطيخة بالسكينة مضيفة وأنا بلف كان هو خلفي فاتصاب في صدره واتوفي ومكنتش قاصده اقتله، وتبين من التحريات أن يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين المتهمة والشاب وسددت له طعنة نافذة بسكين مما تسبب في وفاته.


وقررت اليوم نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية  حبس طالبة بكلية الدراسات الإسلامية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شخص  ادعت زواجها منه  بطعنه سكين بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة داخل شقة بمدينة جمصة.


بدأت الواقعة بإخطارا ورد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود اشاره لمأمور قسم  شرطة جمصة من مستشفي جمصة المركزي  بوصول شاب يدعى  "ع.ش ع" 34 عاماً ومقيم بقرية ميت لوزه التابعة لمركز المنصورة جثة هامدة إدعاء طعنه نافذة.

وبانتقال  ضباط وحدة مباحث جمصة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرعه علي يد  "ه .م س.ع"21 عاماً بالفرقه التانيه بكليه الدرسات الاسلاميه بالمنصورة ومقيمه بعزبه الشال.


وبمواجهتها أقرت فى البداية أنها متزوجة منه عرفيا وكانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجده خلفها، مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر التى أودت بحياته، ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه مقيم  بقرية ميت لوزة مركز المنصورة وتربطهما علاقة؛ وحدثت مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة، تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين واصابته التي أودت بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تم نسخ الرابط