رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد جلال عبد القوي: الستات هتمشي ورا المسيح الدجال وربنا مخاطبش المرأة

أحمد جلال عبد القوي
أحمد جلال عبد القوي

كشف الفنان أحمد جلال عبد القوي عن انفصاله عن خطيبته، مؤكدًا انها ابتعدت عنه بعد إدمانه للمخدرات، كما صرح أن المرأة إيمانها ضعيف على حد تعبيره، لافتًا أنهم ناقصات عقل ودين.

وقال أحمد جلال عبد القوي في لقائه ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: "الستات إيمانهم ضعيف ودي حاجة معروفة ويوم القيامة معروف كلهم هيمشوا ورا المسيح الدجال.. واتقال عنهم ناقصات عقل ودين.. وربنا مخاطبش المرأة ولا مرة لأن قدرتهم على الاستيعاب أقل من الرجالة".

تفاصيل إدمان أحمد جلال عبد القوي

كشف الفنان أحمد جلال عبد القوي عن إدمانه للمخدرات، لافتًا أن السبب في ذلك هو إجرائه لعملية جراحية بالظهر، وتناوله لمخدر الأفيون من أجل تسكين الألم.

أحمد جلال عبد القوي: كنت مغرور

وحل أحمد جلال عبد القوي ضيفًا اليوم الجمعة على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وقال: "عامل عملية خطيرة في ضهري ومركب 3 فقرات.. عاملها في إسكندرية عند دكتور كبير".

وأضاف أحمد جلال عبد القوي: "مضيت على إقرار إني ممكن ممشيش تاني وكان فيها خطورة عليا.. كنت باخد مخدر أفيون عشان أتعالج ومكنش في علاج غيره وبعد ما خفيت أنا مبطلتش أخده وبقى إدمان قعدت لمدة 4 سنين لحد ما اتعافيت".

وتابع أحمد جلال عبد القوي أن الكسل، والإهمال والغرور إلى جانب المخدرات هي أسباب ابتعاده عن الفن، لافتًا أنه فضل العيش بمفرده، وأصبح يعيش في عزلة على حد تصريحه.

أحمد جلال: قريبي ساعدني أبعد عن المخدرات

واستطرد أحمد جلال عبد القوي أن السبب في ابتعاده عن المخدرات هو أحد أقاربه لوالدته، مؤكدًا أن الأمر كاد أن يصل لقضية، ولكن نجح في الابتعاد.

أعلن الفنان أحمد جلال عبدالقوي، خضوعه للعلاج من الإدمان، وذلك عبر خاصية «ستوري» بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتب أحمد جلال عبدالقوي: «مفهوش حاجة عيب بالعكس ده حاجة صح وشجاعة مني وحتى لو مشتغلتش بسبب ده كفاية إني أصلح من نفسي وشكرا».

تم نسخ الرابط