رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هنرجع من رادس بالفوز ونتائج الفريق في الدوري حافز قبل النهائي".. تعرف على تصريحات لاعبي الأهلي قبل النهائي

الأهلي
الأهلي

صرح لاعبي الأهلي تصريحات صحفية للمركز الإعلامي للنادي الأهلي في مران الفريق الأول في تونس اليوم قبل ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم على الملعب الأوليمبي برادس 

وصرح كل من حسين الشحات ومحمود متولي و رامي ربيعة لاعبي الفريق لوسائل إعلام تونسية وللمركز الإعلامي للنادي 

وكانت التصريحات كالتالي : 

بدأ محمود حديثه قائلا : 

 مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة ونتيجتها مهمة لكلا الفريقين، ومن ثم يجب الاستعداد لها بشكل جيد للغاية.

وقال متولي في تصريحات صحفية، على هامش المران الأول للفريق في تونس، إن نتائج الأهلي في المباريات الأخيرة بالدوري كانت كلها إيجابية ومحفزة للاعبين بشكل كبير قبل المباراة النهائية، وأشار إلى أن الفريق ظهر في تلك المباريات بشكل جيد للغاية.

تصريحات حسين الشحات : 

وقال الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: مباراة تجمع بين فريقين كبار في القارة الإفريقية، ونواجه الترجي منذ أكثر من موسم في قبل نهائي دوري الأبطال غير النهائيات.

وأضاف الشحات: مباراة كبيرة بين فريقين كبار ونتمنى أن نكون في يومنا ويحالفنا التوفيق في لقاء الذهاب، ومازلت لم أتعافى من الإصابة بعد ولكنني جاهز لخوض اللقاء بشكل طبيعي، لم نحضر إلى تونس من أجل الدفاع، الأهلي لا يجيد اللعب الدفاعي ولا نلعب على تعادل، الأهلي اسم كبير يلعب فقط على الفوز ونحترم فريق الترجي التونسي فهو فريق كبير ومحترم ولكن أيضا الأهلي هدفه الفوز فقط. 

واختتم حسين الشحات تصريحاته: جمهور الأهلي كبير، واللي يلعب مع جمهور الأحمر يلعب مع أي جمهور ولا توجد أي مشكلة في تواجد جمهور الترجي بكثافة في الذهاب، والترجي يمتلك لاعبين جيدين ويستحقون الوصول إلى النهائي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما جاءت تصريحات رامي ربيعة كالتالي : 

أكد رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، احترام فريق الترجي مؤكدا أن الأهلي يسعى للفوز على الفريق التونسي في عقر داره

وقال ربيعة: المباراة ستكون دفاعية للفريقين خاصة وأن من يخطف هدفا سيحافظ عليه.

وتابع ربيعة: جمهور الترجي له قيمته ولا ننظر إلى أفضلية فوز الأهلي على الفريق التونسي باللقاءات الماضية وكل ما يهمنا الفوز يوم السبت.

تم نسخ الرابط