رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانت بتدعيلي.. عادل إمام يكشف عن مواقف مؤثرة جمعته بوالدته

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

كشف الإعلامي عمرو الليثي عن بعض الفيديوهات من لقاءه بالفنان عادل إمام، والذي أطلق منه عدد من الفيديوهات احتفالًا بميلاد الزعيم، والذي يوافق غدًا الجمعة، وبسؤاله عن دور والدته في حياته، أكد الزعيم أن فقدانه لها هو أغلى فقد تعرض له، وأشار أنها أمية، ولكنها تتمتع بثقافة عالية.

ونشر الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لحوار أرشيفي للزعيم عادل إمام، وعلق عليه قائلًا: "كانت تدخل علينا الكل يقوم يوقف.. كلام مؤثر من الزعيم عادل إمام عن والدته وعن اللي حصل له بعد شهر واحد من رحيلها".

وتابع الزعيم عادل إمام: "كانت أمية لا تقرأ ولا تكتب ولكن كانت عندها حس ثقافي غريب.. بتعبد حاجة اسمها عادل لأني ابنها الكبير.. وكانت بتدعيلي ربنا يحبب فيك خلقه".

وأضاف الزعيم: "أنا أمي ماتت بتدعي لمراتي وده قليل لما بتلاقيه.. بعد ما ماتت بشهر ونص لقيت نفسي روحت راكن كده على جانب وقعدت أعيط عياط علشان أمي.. حسيت إني أنا فقدت أكبر وأغلى حب في حياتي".

عادل إمام عن يوم ميلاده

وأكد الزعيم عادل إمام في لقائه: "أنا مبحبش يوم عيد ميلادي وولادي عازمني على العشاء النهاردة وبياكلوا حاجة اسمها سوشي.. إنما النهاردة بالأخص أشعر بالسعادة".

وأضاف الزعيم عادل إمام أن عيد ميلاده يستدعي أمامه شريط حياته من مواقف، وطرائف، وعقاب، وأشياء كثيرة، لافتًا أنه من الممكن أن يستدعيها في يوم آخر، وليست ميلاده فقط.

وتابع عادل إمام أنه يتذكر دائمًا في يوم ميلاده أحد المواقف التي جمعته بزوجته، وقال: "لما اتجوزت مراتي قالت لي بكرة عيد ميلادك وتعالى نعمل حفلة ودي كانت أول مرة حد يحتفل بعيد ميلادي.. وكنت أول مرة أعرف أن العيد ميلاد بيعملوله احتفال.. وأصرت مراتي أنها تحتفل وعزمت أصدقائي".

وكشف عادل إمام عن أحد المواقف التي تعرض لها في عيد ميلاد نجله الأكبر رامي، وأكد أنه احتفل به ذات وحضره عدد من الفنانات ، وأصدقائه، وقال: "حسيت ساعتها إن أنا كبرت وفي ناس بتحبني وناس بتحب عادل إمام".

تم نسخ الرابط