رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أكتر مواقف بيفتكرها.. عمرو الليثي يحتفل بميلاد الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

احتفل الإعلامي عمرو الليثي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، والذي يوافق غدًا الجمعة، وكشف الليثي عن إحدى لقاءاته للزعيم ببرنامجه "واحد من الناس".

ونشر عمرو الليثي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات فيديو لقاء أرشيفي للزعيم معه، وعلق عليه قائلًا: "أيه أكتر حاجة بيفتكرها عادل إمام في عيد ميلاده".

وأكد الزعيم عادل إمام في لقائه: "أنا مبحبش يوم عيد ميلادي وولادي عازمني على العشاء النهاردة وبياكلوا حاجة اسمها سوشي.. إنما النهاردة بالأخص أشعر بالسعادة".

وأضاف الزعيم عادل إمام أن عيد ميلاده يستدعي أمامه شريط حياته من مواقف، وطرائف، وعقاب، وأشياء كثيرة، لافتًا أنه من الممكن أن يستدعيها في يوم آخر، وليست ميلاده فقط.

وتابع عادل إمام أنه يتذكر دائمًا في يوم ميلاده أحد المواقف التي جمعته بزوجته، وقال: "لما اتجوزت مراتي قالت لي بكرة عيد ميلادك وتعالى نعمل حفلة ودي كانت أول مرة حد يحتفل بعيد ميلادي.. وكنت أول مرة أعرف أن العيد ميلاد بيعملوله احتفال.. وأصرت مراتي أنها تحتفل وعزمت أصدقائي".

وكشف عادل إمام عن أحد المواقف التي تعرض لها في عيد ميلاد نجله الأكبر رامي، وأكد أنه احتفل به ذات وحضره عدد من الفنانات ، وأصدقائه، وقال: "حسيت ساعتها إن أنا كبرت وفي ناس بتحبني وناس بتحب عادل إمام".

لطفي لبيب: عادل إمام لن يتكرر 

أوضح لطفي لبيب، أن الفنان الشاب طه دسوقي، من أفضل النجوم حاليا وهو ممثل جيد، وكانت بدايته معه على المسرح القومي ومتنبأ له بمستقبل كبير، وسيعيد الكوميديا لمسارها الحقيقي.


وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، :" كاملة أبو ذكرى من أشطر المخرجين وأحمد نادر جلال وأشتغلت معاها فيلم واحد صفر وأخدت عليه جوائز كتير ومصر غنية بالمواهب وياريت نركز عليهم".

وأردف لطفي لبيب، إلى أنه تعاون مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فني، وهناك كيمياء كثيرة بينهما، متنميا له الصحة وطيلة العمر وهو فنان لن يتكرر مرة أخرى، معقبا:"ربنا يديك الصحة ويخليك لينا ونحافظ على تراثك ولا نسيْ له وكفاية اللي أنت عملته.. أنت 60 سنة سينما وكان الله في عونك وأجمل ما فيه إهتمامه بأسرته رغم إنشغاله الدائم وده المبهج فيه".

تم نسخ الرابط