رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان عن أشباهه: الناس بتتصور معاهم أكثر من النجوم

محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الفنان محمد رمضان على حبه الشديد للشعب المغربي، وذلك من خلال الدويتو الأول له الذي تعاون به مع الفنان المغربي سعد لمجرد، والذي كان بعنوان "إنساي"، والذي حقق نجاح كبير حينها.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: "أنا بتبسط أن في ناس من شبهيني الناس بتتصور معاهم أكتر من النجوم".

وأضاف محمد رمضان على اهتمامه الكبير بحضور فعاليات معرض الكتاب بالرباط، لافتًا أنه منذ زمن طويل يحرص على حضور فعاليات معرض الكتاب بمصر".

محمد رمضان: النجاح في أفريقيا أولًا

رفض الفنان محمد رمضان إطلاق لقب عالمي على نفسه، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يصرح بذلك إلا بعد تحقيقه النجاح المطلوب على مستوى قارته التي ينتمي لها، وهي أفريقيا.

وأضاف محمد رمضان في تصريحات إعلامية أنه حتى اليوم في عام 2024 لازال في مرحلة الانتشار والنجاح في قارته أفريقيا على حد تصريحه، وأنه يحاول بها، وقال رمضان: "مشاركتي السنة دي في افتتاح أمم أفريقيا أهم بطولة في القارة.. وتعاونت مع أهم نجم في الكونغو".

وتابع محمد رمضان: "وحاليًا شغال مع نجمة من جنوب أفريقيا.. وأتعاون مع أهم شركة إنتاج موسيقية في جنوب أفريقيا.. وأعطي لنفسي سنة ونصف منذ الآن لتحقيق النجاح المخطط له في أفريقيا".

وأكد الفنان محمد رمضان أنه بعد تحديد المدة التي وضعها في خطته للنجاح في أفريقيا سيتجه بعد ذلك للنظر للعالمية، وأضاف أنه يعتبر أن العالمية ليست بالسهل، وأن لقب نجم عالمي هو أمر صعب للغاية، ولها العديد من المراحل، وأشار أنه لابد أن يكون الفنان نجم في بلده أولًا، واستكمل قائلًا: " ثم بعد ذلك اللغات اللي بتتكلم لغة بلدك.. ثم قاراتك.. ثم نجم في العالم".

وقال محمد رمضان: "مينفعش تبقى نجم في العالم ولسه الشارع اللي وراك نيجيريا متعرفش أنت مين".

تم نسخ الرابط