رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجدة خير الله تدافع عن طارق الشناوي: أشرف زكي غيران على زوجته

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

دافعت الناقدة ماجدة خير الله عن الناقد طارق الشناوي، وذلك بعد البلاغ المقدم ضده من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بشأن كتابة الأول مقال نقدي عن الفنانة روجينا.

وأكدت ماجدة خير الله في مكالمة هاتفية أجرتها بأحد البرامج التليفزيونية أن الناقد طارق الشناوي له تاريخ كبير في النقد، وعلى علم كبير على الفرق بين النقد، والتجريح، لافتة أن طارق الشناوي يحق له أن ينقد الأعمال الفنية، وأي شخص آخر يحق له ذلك.

وقالت ماجدة خير الله: "أصله مش قاعد بيتكلم في الشارع.. ممكن فنان ينجح أنه يبقى ضمن مجموعة في عمل فني.. الأدوار الثانية حاجة كبيرة وممكن ياخدوا عليها أوسكار".

واستطردت ماجدة خير الله أن الدكتور أشرف زكي بالغ في غضبه، وأرجعت السبب لذلك لكونه نقيب الممثلين، لافتة أنه ليس دوره هذه الأمور، وتابعت ماجدة: "أو يمكن لأنها زوجته.. غيرة رجل على زوجته".

وأضافت ماجدة خير الله أن الناقد يحق له أن يعطي رأيه أي ممثل من خلال عمله، ولكن إذا تطرق الأمر للحياة الشخصية فتأتي من هنا الأزمة.

تفاصيل خلاف طارق الشناوي وأشرف زكي 

تداول فى الساعات الأخيرة أزمة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى و الناقد الفنى طارق الشناوى و ذلك بعد إنتقاد طارق الشناوى للنجمة روجينا مما جعل الأزمة تتطور إلى تقديم أشرف زكى بلاغ ضده .

رد طارق الشناوى 

و جاء رد طارق الشناوى بعد تطور الأمر إلى تداخل القضاء عبر تصريحات تليفزيونية قائلًا “ أنا مستغرب إن القضية أخذت المسار ده، لأن المقال عادي ومفيهوش أي تجاوز، وأنا لم أتهم أشرف زكي بأي شيء، بل هو من اتهم نفسه، لم أقل إن أشرف يستغل نفوذه في الأعمال الفنية للفنانة روجينا، ولكن فكرة إني أقول إن روجينا شاركت في 3 أعمال فنية متتالية ولم تنجح أو نجحت؛ لم يعيبني في شيء على الإطلاق ”

تم نسخ الرابط