رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجدة خير الله: منى زكي مش هتنجح في أم كلثوم

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في تجسيد الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، لافتة أن هذه المسألة بها نوع من الخطورة على حد تعبيرها، وذلك لأن هناك صعوبة في التصديق تجاه السير الذاتية.

ماجدة خير الله: منى زكي أمام تحدي كبير

وأضافت ماجدة خير الله في مكالمة هاتفية أجرتها بأحد البرامج التليفزيونية: "لأن هناك محاولات لإظهار الشخصية الشهيرة ملاك بأجنحة.. معندناش تقديم السيرة الذاتية لكل جوانب الإنسان.. وبما إن أم كلثوم كان عمل ناجح جدًا والناس تابعته لأنه لم يقتصر على أم كلثوم فقط ولكنه قدم جيل العظماء الذين كانوا يحاوطونها".

وتابعت ماجدة خير الله أن منى زكي جسدت من قبل السيرة الذاتية لسعاد حسني، ولكنه لم يحقق نجاح، وأكدت أن الجمهور من الصعب أن يتقبل عمل جديد عن أم كلثوم، لأن المسلسل الذي قدمته المخرجة أنعام محمد علي عرض جميع جوانب الشخصية، والعالم الذي يحيط بها، والمجتمع فهو شامل.

لافتة أنها لا تعلم ما الجديد الذي من الممكن أن تضيفه منى زكي، ولكنها لديها تخوف، وذلك لأن هناك عدد من العناصر الغير متكافئة، ومنها التكوين الجسماني لمنى زكي يختلف عن أم كلثوم، وأكدت أن منى زكي تضع نفسها أمام تحدي كبير، متمنية لها النجاح.

منى زكي تقدم أم كلثوم

وتسببت الفنانة منى زكي في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تعاقدها على تجسيد فيلم للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

تم نسخ الرابط