رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"خطبة لم تستمر مع مخرج .. وشهرة بدأت من برنامج تليفزيوني" .. محطات في حياة نانسي صلاح

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تعتبر الفنانة الشابة نانسي صلاح من الشابات التي أثبتت جدارتها الفنية من خلال أعمال عديدة بين المسرح والسينما والتليفزيون، فهي ممثلة مصرية، درست في ‏كلية إعلام‏ في ‏جامعة القاهرة‏ شاركت في عدد من المسرحيات لدي مسرح جامعة عين شمس، بدأت مشوارها الفني بفيلم "سكر مر" وذاعت شهرتها من خلال البرنامج التليفزيوني الشهير “SNL بالعربي” .

يرصد لكم موقع" بصراحة " أبرز الأفلام والمسلسلات التي شاركت فيها الفنانة نانسي صلاح  وأبرز محطات في مشوارها : 

خطبتها للمخرج سامح عبد العزيز 

دخلت في علاقة حب مع المخرح سامح عبد العزيز من خلال أحد الافراح ثم تقدم لخطبتها بعد شهر من التعارف، ثم انفصلا بعد وقت قليل من اعلان خطوبتهما، ورفضت قلاقة أعمال من إخراجه أثناء خطوبتهما حتى لا يتهمها أحد بالمشاركة فيها عن طريق الواسطة ".

أهم مسلسلاتها :

 بـ "100 راجل"، " ستهم" ، " المماليك"، "فارس بلا جواز" ، " أسود فاتح"، “ مملكة إبليس”، “أبو العروسة” ، “طلقتك نفسي”، “سكر زيادة”. 

أهم أفلامها : 

“لعبة شيطان”، “سكر مر” ، “ الرجل الرابع ”، “شلبي”. 

آخر أعمالها الفنية:

آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح مسلسل "حدوتة منسية" بطولة  النجمة سوسن بدر كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

تم نسخ الرابط