رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور... نانسي صلاح تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم «عيسى»

نانسي صلاح
نانسي صلاح

أعلنت الفنانة نانسي صلاح عن مشاركتها فيلم «عيسى» بطولة مينا مسعود، من المقرر أن يشارك في موسم أفلام الصيف.

نانسي صلاح تكشف عن تفاصيل دورها في فيلم عيسي


وتحدثت نانسي صلاح عن تفاصيل دورها في فيلم عيسي،قائلة:«أجسد شخصية نور وهي شخصية مجنونة وأنا دائمًا أسعى للأدوار المختلفة والتغيير في الأدوار فلا أبحث عن الأعمال المتكررة على العكس».


وإحتفل صناع فيلم «عيسى»ببدء أول يوم تصوير بحضور منتج العمل إسحق إبراهيم وأبطاله.

أبطال فيلم عيسي

 

وحضر من النجوم المشاركين في الفيلم خالد الصاوي وأحمد سلامة ورنا رئيس ونانسي صلاح ومحمود حجازي وإسلام حافظ والمنتج إسحق إبراهيم وسامي مغاوري وآخرين.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يجمع بين الغموض والتشويق وأحداثه تحمل في نهايتها عدد من الصدمات والمفاجأت.


وفيلم «عيسى»من بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري وأخرين ومن تأليف هيثم نبيل، وإنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني إحدى شركات إسحق جروب، ومن إخراج روؤف عبدالعزيز.

يشهد فيلم «عيسى» عودة مينا مسعود لعالم السينما في مصر والوطن العربي، من جديد بعد تقديمة دور بطولة في الفيلم العالمي علاء الدين، مع الفنان العالمي ويل سميث.

آخر أعمال نانسي صلاح

 

الجدير بالذكر أن يعرض حاليا لـ فنانة نانسي صلاح مسلسل «حدوته منسية» بطولة سوسن بدر، عبير صبري،هشام إسماعيل،محمود حجازي،طارق صبري، أحمد فهيم،محمد علي رزق،من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

يدور مسلسل «حدوتة منسية» حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائها على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.

تم نسخ الرابط