رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدحت العدل ينتقد ياسمين صبري.. مش بتشتغل على نفسها ومعملتش ولا دور جامد

ياسمين صبري
ياسمين صبري

صرح السيناريست والمنتج مدحت العدل أن الفنانة ياسيمين صبري ممثلة جيدة على حد تعبيره، لافتًا أنها إلى الآن لم تشارك بالأدوار المميزة، مضيفًا أنه يرى أن الممثل لابد من أن يطور من عمله، والموهبة لأنها تتضمن 30% من نجاح الممثل.

وتابع مدحت العدل في تصريحات إعلامية أن الـ70% الباقيين على النجاح يمكن حصره في اجتهاد الممثل على الموهبة، لافتًا أنه يتمنى منها الاجتهاد على الموهبة، وأعطى العدل مثال بمنى زكي أنها إلى الآن تحصل على كورسات تمثيل.

وطالب مدحت العدل من ياسمين صبري أن تتخذ لاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح كنموذج للنجاح، والاجتهاد في العمل، لافتًا أنه من الممكن أن يكوه هناك الموهوب أكثر منه، ولكنه يجتهد أكثر من غيره.

أكد السيناريست والمنتج مدحت العدل عن أن الفنانة نيللي كريم فنانة عظيمة على حد وصفه، لافتًا أنها حققت نجاح كبير قبل تعاونها مع شركة العدل جروب، وذلك من خلال مسلسل "ذات"، وأن هذا العمل هو السبب لتعاون الشركة معها.

وأضاف مدحت العدل خلال تصريحات تليفزيونية، أن البعض يفسر تعاون فنان مع شركة اخرى يعد خلافًا، وهو أمر غير صحيح، ونفى وجود خلاف بين العدل، وبين نيللي كريم، مؤكدًا أنه لم يحتكرها، ومن الممكن التعاون مرة الأخرى.

ومؤخرًا تعاونت الفنانة نيللي كريم مع شركة إنتاج أخرى، وهو الأمر الذي جعل البعض يفسر أن هناك خلاف وقع بينها، وبين "العدل جروب"، وذلك من خلال مسلسل "فراولة". 

تم نسخ الرابط