رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص.. تفاصيل الحالة الصحية للكينج محمد منير بعد حضوره زفاف ابنة مصطفى كامل

محمد منير ومصطفى كامل
محمد منير ومصطفى كامل

تسبب الكينج محمد منير في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد حضوره مساء أمس السبت حفل زفاف ابنة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهوره بإصابة بيده، وأيضًا بوزن زائد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

الحالة الصحية للكينج محمد منير 

وكشف مدير أعمال الكينج محمد منير في تصريحات خاصة لـ"بصراحة" عن تفاصيل الحالة الصحية للكينج، وأكد أنه من المقرر أن يجرى أشعة الأسبوع المقبل على يده، وقال: "وذلك من أجل الاطمئنان على وضعها بعد الجبس وهل سيتخلص من الجبس أم لا"، وأضاف أن الكينج يتمتع بصحة جيدة.

تفاصيل إصابة الكينج 

وجدير بالذكر أن إصابة الكينج محمد منير منذ فبراير الماضي، حيث تعرض للكسر بها، والأمر الذي اضطره لوضعها بالجبس، ولم تكن هي المرة الأولى التي يظهر بها الكينج بتلك الإصابة، ولكنه ظهر بها في حفل دار الأوبرا؟، والذي أحياه بفبراير الماضي.

تفاصيل حفل زفاف ابنة مصطفى كامل 

وكان الحفل ملىء باللقطات المثيرة أبرزها: بكاء الكينج محمد منير خلال الغناء، ومجئ النجم وليد توفيق خصيصًا من بيروت للقاهرة لحضور الحفل، وحرص الفنان محمد رمضان على حضور الحفل، وأشعل المطرب الشعبي رضا البحراوي حفل الزفاف بباقة من أبرز أغانيه.

وكان قد حضر الحفل، الفنان محمد رمضان والتف الجمهور حوله عند دخوله إلى الفندق مطالبين بالتصوير معه، وانفعل على شخص قام بشده من رقبته أثناء التقاط الصورة معه، وحاول أمن الفندق إدخاله رغم الزحام الشديد".

تم نسخ الرابط