رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ذكرى تحرير سيناء.. الرئيس السيسي: الأرض بالنسبة لنا هي العرض والشرف

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إجلال وتقدير للشعب المصري، في ذكرى تحرير سيناء الغالية، مؤكداً أن الشعب المصري يثبت في كل مراحل الحياة قدرته على تحقيق ما يريد مهما كانت العقبات أو المعوقات.

وأوضح الرئيس السيسي، في منشور على صفحته الرسمية على «فيس بوك»، اليوم الأحد، إلى فقد أن تحرير سيناء كان نتاج معركة نضال وكفاح طويلة خاضها أبناء الشعب المصري، فالأرض بالنسبة لنا هي العرض والشرف والكرامة وقدس الأقداس التي لن نتخلى عنها أبدا.

في ذكرى تحرير سيناء الغالية، أتوجه بتحية إجلال وتقدير للشعب المصري، الذي يثبت في كل مراحل الحياة قدرته على تحقيق ما يريد...

Posted by ‎AbdelFattah Elsisi - عبد الفتاح السيسي‎ onSunday, April 25, 2021

وقال :" في ذكرى تحرير سيناء الغالية، أتوجه بتحية إجلال وتقدير للشعب المصري، الذي يثبت في كل مراحل الحياة قدرته على تحقيق ما يريد مهما كانت العقبات أو المعوقات، فقد كان تحرير سيناء نتاج معركة نضال وكفاح طويلة خاضها أبناء الشعب المصري، فالأرض بالنسبة لنا هي العرض.. والشرف والكرامة وقدس الأقداس التي لن نتخلى عنها أبدا. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى كلمة، اليوم الأحد، بمناسبة الذكري 39 لتحرير سيناء، أكد خلالها أن ذكرى تحرير سيناء مثالً يحتذي به في الإصرار على صون الكرامة الوطنية، ودرسً في الحفاظ على التراب الوطني بالعمل والاجتهاد والعلم وليس بالأماني والشعارات، ولنؤكد للعالم أجمع، ما أثبتته دروس التاريخ من أن مصر قادرة على الحفاظ على مكتسبات السلام الساعي للتقدم والازدهار.

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته بمناسبة الذكرى الـ39 لذكرى تحرير سيناء، «نحن اليوم نسترجع هذه الذكري المجيدة التي تمثل منبعًا لا ينضب تنهل منه الأجيال القادمة معاني العزة والكفاح والولاء والانتماء».

وتابع: «احتفالنا اليوم بتحرير سيناء إنما يولد قوة دفع متجددة للعمل على حماية كل شبر من أرجاء الوطن وتحقيق طموحات وحقوق شعبه الكريم في حاضر زاهر ومستقبل مشرق ترفرف عاليًا في سمائه رايات الحرية والكرامة ويظلله الأمن والأمان ويزدهر فيه البناء والتنمية والتقدم».

تم نسخ الرابط