رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رياض رفعت رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لـ «عامر جروب»

عامر جروب - صورة أرشيفية
عامر جروب - صورة أرشيفية

أعلنت شركة عامر القابضة «عامر جروب» ، تعيين رياض رفعت رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً للشركة، خلفاً لخالد حسن أحمد أبو القروش.

وأشارت «عامر جروب» في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأحد، إلى أن مجلس إدارة الشركة وافق الخميس الماضي على رياض محمد رفعت محمد لمنصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، وكذلك علاء الدين سماحة، الرئيس السابق لبنك بلوم – مصر، ومنير الزاهد الرئيس السابق لبنك القاهرة، أعضاء مجلس إدارة مستقلين بمجلس الإدارة بدلاً من محمد سيد محمد، وأحمد جلال فايق.

تجدر الإشارة إلى ان رياض رفعت شغل العديد من المناصب بشركة عامر جروب منها رياض رفعت، رئيس القطاع المالى، ومدير علاقات المستثمرين، ويعد واحداً من أبرز الكفاءات بالشركة منذ أكثر من 15 عاماً.

وكانت نتائج أعمال شركة عامر جروب خلال عام 2020 قد أظهرت تحقيق الشركة صافى خسائر بلغت نحو 8.08 مليون جنيه، مقابل صافى ربح بنحو 42.99 مليون جنيه خلال عام 2019.

وتعد شركة عامر جروب، واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، أسسها منصور عامر عام 2007، ومدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 2010، وتعمل شركة عامر جروب ضمن قطاع العقارات مع التركيز على التطوير العقاري.

تم نسخ الرابط