رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طار في الجو من قوة الخبطة.. شقيق ضحية عصام صاصا ينهار ويكشف مشاهد مؤثرة له بعد الحادث

ارشيفية
ارشيفية

كشف شقيق ضحية حادث عصام صاصا  تفاصيل الحادث الذي تعرض له شقيقه ودهسه من قبل مطرب المهرجانات عصام صاصا مما تسبب في وفاته بالحال على الطريق الدائري بالمنيب.

وتابع شقيق الضحية في لايف بصراحة بعد ما ظهرت ان نتيجة تحليل المخدرات لعصام صاصا إيجابية حق أخويا راجع ومش هيروح هدر، وتابع أن صاصا لم يكن في وعيه أثناء تواجده بالنيابة .


وأضاف أن زوجة شقيقه وأبناءه حالتهم صعبة ومش مصدقين اللي حصل، وعن عرض أموال على الأسرة مقابل الصلح أكد أن مال الدنيا كله ميسويش ضفر أخويا، مشيرا إلى أنه لم ينام الليل منذ أن شاهد شقيقه وهو ميت.


واختتم حديثه أن شاهد عيان حكى له تفاصل الحادث وأكد له أن شقيقه  طار في الجو من خبطة العربية ونزل على الأرض بعد كد ودهسته السيارة وسحلته مسافة 20 متر.

كشف شقيق ضحية حادث عصام صاصا مفاجأة حول مطرب المهرجانات، قائلا عندما تم إبلاغي بالحادث اعتقدت في بداية الأمر أنه حادث عابر وعندما وصلت إلى المكان تفاجأت بالمطرب بيقولي انت أخو اللي أنا دهسته.

وتابع شقيق الضحية في لايف بصراحة انا عرفت أنه مش في وعيه من طريقة كلامه، مضيفا أنا مش هسيب حق أخوي، مشيرا إلى أن شقيقه لم يكن يعبر الطريق كما قيل وإنما كان واقفا عالرصيف.

وأضاف شقيق الضحية وأنا بغسل أخويا ملقتش فيه حته سليمة، العربيه سحلته عالأسفلت ومستحيل يكون المطرب ماشي على سرعة 70 ده أقل حاجه ماشي على سرعة 150.

وفي ذات السياق قالت والدة ضحية حادث عصام صاصا إنها عندما دخلت على نجلها في تلاجة المشرحة لم تتعرف على نجلها من اللي هو فيه.. ده مفيهوش حتة على بعضها على حد قولها".

وأضافت عصام صاصا شاور لابني التاني وقال له انت أخو اللي أنا دهسته يعني نحن مش ماليين عينه.


كما قالت زوجة ضحية المطرب عصام صاصا في لايف موقع بصراحة باكية إنها تريد حقا من مطرب المهرجانات عصام صاصا الذي تسبب في وفاة زوجها، وأضافت الزوجة ده حرم ولاده منه وكان بيجري على 8 أيتام اللي هما ولاده وولاد أخوه.

واستمعت جهات التحقيق المختصة بالجيزة إلى أقوال عصام صاصا مطرب المهرجانات في واقعة دهس عامل بسيارته في حادث سير بالطالبية، واعترف في أقواله إنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق في سرعة، أمام طلعة وصلة المريوطية بالطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد قائلا: "مكنش قصدي".

تم نسخ الرابط