رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مخدرات شطة وحادث عنبة وجناية عصام صاصا.. مطربي المهرجانات بين قبضة الأمن وجدران السجن والمستشفيات

مطربو المهرجانات
مطربو المهرجانات

ارتكب عدد من مطربي المهرجانات جرائم وحوادث خلال الفترة الماضية،  أثارت الرأي العام، ولم يكن لها صلة من قريب أو بعيد بنوع الأغاني التي يؤدونها وما تحمله من كلمات لا تليق بالذوق العام.

وتصدر مطربي المهرجانات التريد خلال الفترة الماضية، بسبب عدد من الحوادث التي تعرضوا لها، ومن بينها الآتي:

مجدي شطة 

تمكنت قوات الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على مجدي شطه المعروف بمغني المهرجانات  لاتهامه بحيازة مخدرات وسلاح بمنطقة المرج وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة.

مجدي شطه

وأسفرت التحريات؛ أن هذا الشخص الذي تم ضبطه وبحوزته 2 جرام من مخدر الآيس هو مطرب المهرجانات مجدى شطة، والذي قال حسب التحقيقات "حظي منيل"، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، ولكن أجهزة الأمن عثرت بحوزته على الكمية التي قام بشرائها منذ لحظات.

عصام صاصا

وأثبت الطب الشرعي إيجايبة تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك خلال الحادث الذي تسبب في دهسه لأحد الأشخاص،  أثناء قيادته سيارته. 

عصام صاصا

وأصدرت النيابة العامة أمر ضبط وإحضار لمطرب المهرجانات “عصام صاصا”، بعد ثبوت إيجابية عينة تحليل المخدرات.

عنبة 

وأعلن مطرب المهرجانات مصطفى عنبة تعرضه لحادث سير، وذلك عبر خاصية “ستوري”  عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،  و علق عليها: “  الحمد الله سترت ” .

حمو بيكا


وفي يناير الماضي، أخلت النيابة العامة بالجيزة سبيل حمو بيكا مطرب المهرجانات و6 آخرين على خلفية مشاجرة نشبت بينهم داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر، بعد تصالح الطرفين.

حمو بيكا

وبالحديث عن بداية تلك الواقعة، فقد تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بنشوب مشاجرة ووجود مصابين داخل مقهى شهير بمدينة 6 أكتوبر.

تم نسخ الرابط