رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إيجابية تحليل المخدرات.. طلب شهادة تحركات عصام صاصا للتأكد من سفره خارج البلاد

عصام صاصا
عصام صاصا

طلبت جهات التحقيق شهادة تحركات للمطرب المهرجانات عصام صاصا، المتهم بالتسبب في وفاة موظف على الطريق الدائري، للتأكد من سفره خارج البلاد، وأجر مؤدى المهرجانات يوم الثلاثاء الماضى بمصلحة الطب الشرعى  تحليل مخدرات لبيان صحة تعاطيه المخدرات أثناء قيادته سيارته مما أسفرت على دهسه شاب . 

و أثبت صباح اليوم إيجايبة تحليل المخدرات أثناء الحادث مما نتج عنه ضبطه و إحضاره على الفور للنيابة العامة، و جاءت تفاصيل حادث عصام صاصا مساء يوم الأثنين الماضى  دهسه لأحد الأشخاص على طريق الدائرى مما تسبب فى وفاته على الفور، و تم القبض عليه و  لكن أفرج  عليه فى ذات اليوم  بكفالة 30 ألف جنيه، على ذمة التحقيق و أجرى صاصا تحليل بيان تعاطيه المخدرات صباح يوم الثلاثاء بمصلحة الطب الشرعى  .

وكشف شقيق ضحية حادث عصام صاصا مفاجأة حول مطرب المهرجانات، قائلا عندما تم إبلاغي بالحادث اعتقدت في بداية الأمر أنه حادث عابر وعندما وصلت إلى المكان تفاجأت بالمطرب بيقولي انت أخو اللي أنا دهسته.

وتابع شقيق الضحية في لايف بصراحة انا عرفت أنه مش في وعيه من طريقة كلامه، مضيفا أنا مش هسيب حق أخوي، مشيرا إلى أن شقيقه لم يكن يعبر الطريق كما قيل وإنما كان واقفا عالرصيف.

تم نسخ الرابط