رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أدق التفاصيل.. إياد نصار يكشف كواليس لقائه مع زوجة الشهيد محمد مبروك

أدق التفاصيل في حياة الشهيد المقدم محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، والتي اغتالت يد الإرهاب الخسيس، كشفها الفنان إياد نصار خلال تجسيد شخصيته في مسلسل "الاختيار 2".

إياد نصر، كشف عن لقائه بأسرة الراحل محمد مبروك، قبل تجسيده في "الاختيار 2"، وأهم التي تلقاها بعد العمل.

كشف الفنان إياد نصار، خلال حواره مع قناة "سكاى نيوز"، أنه اجتمع بأسرة الشهيد محمد مبروك، وكشفت له زوجته بعض التفاصيل الخاصة بالراحل.

وأضاف نصار: "أهم ما لفتني في حديثي مع زوجة الراحل، هو سؤالها عما كانت تحتويه جيوب بنطاله، فقالت إنه كان يحمل النقود بشكل عشوائي دون محفظة، ما أعطاني لمحة عن شخصيته المتواضعة والعفوية والكريمة.. الرجل لا يريد أن يتقيد بالمحفظة ليخرجها ويفتحها في كل مرة يرغب فيها بتقديم المساعدة المالية لأحد".

اقرأ أيضا:كيف أبلغ الخائن عويس الإرهابيين بخط سير محمد مبروك ؟

وأوضح نصار عن أفضل الرسائل التي تلقاها بعد عرض المسلسل: "بعض الأشخاص الذين كانوا يعرفون مبروك بشكل شخصي تواصلوا معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكدوا له الشبه الكبير بينهما، ونجاحه في تقديم شخصيته بأدق تفاصيلها كطريقة المشي وأسلوب الحديث، بالرغم من أنه لا توجد الكثير من الصور أو مقاطع الفيديو للراحل، وأما رد الفعل الثاني فكان من طفل بعث برسالة ليسأل فيها ما إذا كان مبروك قد قدم شهادته في قضية التخابر، ليؤكد له نصار أنه تم تقديم الشهادة المكتوبة التي تركها بالفعل".

تم نسخ الرابط