رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكوى تتهم خالد الصاوي بالترويج لموسيقى المخدرات

خالد الصاوي
خالد الصاوي
نتيجة الثانوية العامة 2024

تقدم المحامي أيمن محفوظ  بشكوى إلى مجلس النواب، بعد ترويج الممثل خالد الصاوي لموسيقى المخدرات والمعروفة باسم موسيقى التكنو التي تسبب الهلاوس البصرية، وتدفع المدمن إلى العنف والجنس المحرم والانتحار، ولذلك لوضع عقوبات ضد القائمين عليها والمروجين عليها.


وجاءت تفاصيل الشكوى لتجريم موسيقى التكنو وكافة صور المخدرات الرقمية والموسيقية كالتالي:

الممثل خالد الصاوي يروج لموسيقى التكنو المخدرة، ويطالب الشباب بحضور حفلات التكنو المشبوهة، والتي تسبب نشوة غير عادية وتأثير مباشر على نشاط المخ، وفقد الإدراك والوعي ليرتكب المتعاطي جرائم القتل والجنس الشاذ تحت تأثير تلك الهلاوس الموسيقية.

وأوضح المحامي في شكواه للنواب، أن المدمن المتعاطي لموسيقى التكنو يفقد الإدراك تمامًا بذات تأثير المخدرات الطبيعية أو التخليقية، ومقصد المشرع تجريم التعاطي والإتجار بالمخدرات والتي تعد من الظروف المشددة في كافة الجرائم، وتلك المخدرات الموسيقية تعطي نفس تأثير المخدرات من حيث الإدمان وفقد الإدراك والصحة وارتكاب العنف البدني والجنسي والانتحار.

وأضاف المحامي في الشكوى لمجلس النواب: يرفض المجتمع إدمان المخدرات مهما كانت صورها ولخلو التشريعات القانونية من تجريم تلك المخدرات الرقمية والموسيقية رغم تأثيرها الذي يتعدى تأثير المخدرات المعروفة بأنواعها فكان لزاما على البرلمان أن يتدخل لتجريم التعاطي والإتجار والترويج لمثل تلك المخدرات الرقمية والموسيقية.


واختتم المحامي شكواه للنواب: نطالب البرلمان المصري باعتباره المسئول عن التشريع وإصدار القوانين، تقديم مشروع قانون مستوفي كافة أوصاف المخدرات الرقمية والموسيقية بكافه أشكالها، وتجريم حيازتها وتعاطيها والترويج لها والإتجار بها. 

تم نسخ الرابط