رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هدى سلطان أنثى السينما.. ومبحبش نكد الستات".. تصريحات نارية لـ باسم سمر ة

باسم سمرة
باسم سمرة

تصريحات قوية، كشفها النجم باسم سمرة في برنامج “ أسرار النجوم” مع الاعلامية إنجي علي، حيث تحدث عن رأيه في النجمة هدى سلطان، بإلاضافة إلي عدم حبه للنكد فضلا عن عدم إمكانية زواجه أكثر من سيدتين". 

باسم سمرة يتحدث عن رأيه في هدى سلطان 

 كشف باسم سمرة عن الفنانة التي يعتبرها الإنثى في السينما المصرية، لافتا إلى أن هدى سلطان هي التي تلفت نظره مضيفا : صوت حلو وتمثيل رائع".

باسم سمرة يكشف عن عدم حبه للنكد 

وتحدث باسم سمرة أكثر صفة يكرهها في المرأة قائلًا: "مبحبش النكد.. في ستات تحب النكد قد عينيها، اتضايقي براحتك ليه تنكدي عليا، ولو مضايقة مني خدي جنب بعيد عني".

باسم سمرة :" معنديش صحة اتجوز أكتر من 2 

ووجهت انجي علي سؤالا خلال الحلقة للفنان باسم سمرة عن إمكانية زواجه مرة اخرى وما عدد الفتيات التي يستطيع الزواج منهم قائلة :" تقدر تتجوز كام .. ممكن 4 ؟". ليرد عليها  باسم سمرة مازحا :" اتنين ماشي لكن 4 معنديش صحة تكفيهم".

كما كشف  باسم سمرة على أنه لا يشعر بالغيرة من أي دور يقدمه زميل آخر، موضحا: " الغيرة تأكل القلب والروح لذلك هي كلمة ليست موجودة في قاموسي، مهم الممثل ينمي موهبته ولا يقف عند سقف واحد، يتثقف على مستوى المزيكا واللغات".

وعن أبرز الفنانين الذين يعتبرهم قدوة له، قال باسم سمرة: "عنتيل التمثيل بالنسبة لي هو محمود المليجي، وأيضا إسماعيل ياسين فنان عمل في ظروف صعبة ونهايته كانت مأساوية، هي شغلانة صعبة وليس لها أمان كما يقال".

تم نسخ الرابط