رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص..سلوى عثمان: دور المرأة فى نسل الأغراب صغير رغم ضخامة العمل.. ومحمد سامى مخرج موهوب

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تشارك الفنانة سلوى عثمان فى مسلسل نسل الأغرابالذى ينافس بقوة على صدارة الموسم الرمضانى الجارى، حيث تجسد شخصية أم العمدة حسيب “إدوارد”، وهى سيدة قوية، تفرض شخصيتها على من حولها، ولكنها رقيقة القلب مع أولادها حسيب وعلى وجليلة.

وقالت سلوى عثمان فى تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري:سعيدة جدا بالتواجد ضمن فريق مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، ودياب، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي، كما سعدت بردود الأفعال حول المسلسل، وإن شاء الله أتوقع له نجاح كبير.

وأضافت: أن شخصية أم حسيب شخصية قوية، ممزوجة باللين،ولكن أرى أن دور المرأة في هذا العمل الضخم ليس كبيرا، إذ تعتمد الأحداث على الصراع بين أمير كرارة الذي يتقمص شخصية "غفران" والنجم أحمد السقا الذي يجسد شخصية "عساف".

وعن تعاونها مع المخرج محمد سامى قالت الفنانة القديرة سلوى عثمان:عملت مع محمد سامي في مسلسل البرنسبطولة محمد رمضان و"لؤلؤ" الذى عرض فى الموسم الرمضانى السابقوحقق نجاحا كبيرا، والحقيقة أنه مخرج صاحب رؤية ويستطيع أن يكتشف جوانب خفية في شخصية الممثل، ويستفزه حتى يخرج أفضل أداء لديهن لذا سعيد بالعمل معه، وأتوقع أن يحقق مسلسله الجديد "نسل الأغراب" نجاحا كبيرا".

وأشارت إلى أن تواجد عدد كبير من النجوم في موسم واحد، يعد ظاهرة صحية، لأن المنافسة دائما تكون في صالح المشاهد، وكل فريق عمل يحاول كسب ود المشاهد وتحقيق النجاح.

تم نسخ الرابط