رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص.. سألنا محامى الطيار أبو اليسر هل اتصل بكم محمد رمضان؟.. فأجاب: مكلمناش بعد الوفاة لإبراء ذمته أمام الجميع.. كان ممكن يتصل ويقول هادفع الـ 6 مليون من غير لف فى المحاكم وسامحونى

كشف مجدى حلمى محامى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر أنه كان بصدد البدء صباح اليوم فى اتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ الحكم الصادر لصالح موكله بتعويض 6 مليون جنيه من الفنان محمد رمضان فى واقعة الطيارة، غير أن الوفاة المفاجئة للطيار أبو اليسر حالت دون البدء فى الإجراءات .

وبسؤال محامى الطيار أشرف أبو اليسر عما إذا كان محمد رمضان قد اتصل هاتفيا بالفريق القانونى للطيار الراحل أبو اليسر لإنهاء النزاعات القضائية بعد علمه بالوفاة، فقال المحامى في حديثه لموقع بصراحة الإخباري: "لم يتصل بنا محمد رمضان أو اى من أسرته أو من مكتبه ، مع أنه كان من الممكن أن يتصل ويقول هأدفع الفلوس من غير لف فى المحاكم وسامحونى ".

وأوضح محامى الطيار الراحل أن محمد رمضان لم يتعظ من وفاة أبو اليسر ولم يسع حتى لإبراء ذمته أمام الجميع بالإعلان عن تسديد مبلغ الـ 6 مليون الصادر بحكم من المحكمة الاقتصادية .

وأضاف مجدى حلمى المحامى أنه كان دائم التواصل مع الطيار الراحل، وكان سعيد جدا بالحكم الصادر لصالحه ليس لقيمته المالية، ولكن لأن القضاء المصرى أنصفه.

وكان الطيار الراحل أشرف أبو اليسر ير بأزمة صحية خلال الشهور الماضية بعد المشكلة الشهيرة بينه وبين محمد رمضان بالطائرة، وهى المشكلة التى انتهت بفصل أبو اليسر من عمله وفى المقابل رفض من رمضان تقديم أى تعويض مالى له، واستمرت الأزمة الصحية التى دخل على إثرها المستشفى حتى توفى ظهر اليوم.

تم نسخ الرابط