رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين عبد العزيز: بتغذى على أعدائي وبحب المنافسة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل المواقف الصعبة التي مرت بها، لافتة أن تكرار الأزمات، والمواقف جعلت منها شخص أقوى.

 وصرحت ياسمين عبد العزيز أثناء استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنها يتم محاربتها طوال وقت، ولديها أعداء كثيرين على حد تعبيرها، وقالت: "أنا طول الوقت بتحارب من تحت لتحت.. وعندي أعداء.. ومش فكرة المشاكل مع الرجالة على البطولة بس او على شباك التذاكر.. ولكن أنا كمان بتأذي أذية غريبة".

وتابعت ياسمين عبد العزيز أنها تفضل أن يكون لديها أعداء، وحروب، وأذية في عملها، لافتة أنها تتغذى على مثل هذه المواقف على حد تعبيرها، ومؤكدة أن هذه الخلافات تزيد من نجاحها، وصرحت أنها لا تفضل مشاهدة أعمالها، لأنها تنتقد نفسها، وتحاول إخراج العيوب.

وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها كانت تبذل قصارى جهدها للوصل إلى ما هي عليه الآن، وأن أعمالها تعرض وسط البطولة الرجالية وتحقق إيرادات، وكشفت عن أحد المواقف الذي أثار غضبها، وهو أن أحد المنتجين قال لها عن التحدث معه: "هو أنتي جايبة إيرادات.. أنتي واحدة ست"، ورد عليه هي قائلة: "يعني أيه أنا واحدة ست"، وأكدت على حبها الكبير للمنافسة بأعمالها، وتحديها وسط الرجال.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن انفصال والدها، ووالدتها هو السبب الرئيسي لنجاحها، وأن لو لم يحدث ذلك كانت لم تكتسب قوتها الحالية، لافتة أن هذا الموقف ذات من تحملها لنفسها.

تم نسخ الرابط