رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صرح الفنان أحمد عبد الله محمود أن المشهد الذي يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم

أحمد عبد الله محمود: جملة واحدة في فيلم "كباريه" كانت الدافع ليا لـ 16 سنة

أحمد عبد الله محمود
أحمد عبد الله محمود

صرح الفنان أحمد عبد الله محمود أن المشهد الذي يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم خلال أحداث فيلم "كباريه" أعطت له دافع كبير، طول الـ16 عامًا الماضيين منذ بداياتي، ولفت أحمد أنه بدأ في هذا المجال بدور "كومبارس" أي ممثل ثانوي.
وتابع أحمد عبد الله محمود خلال استضافته ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر قنوات الـ"dmc"، أنه لم يخجل أن يبدأ مشواره الفني من خلال الأدوار الثانوية، وأن كونه نجل الفنان الراحل عبد الله محمود هذا لم يؤثر عليه أو يجعله يخجل من المشاركة في مثل هذه الأدوار، وأنه كان لديه الشغف للتعلم.
وأعرب أحمد عبد الله محمود عن سعادته الكبيرة بنجاح دور "جمال في "حق عرب"، و"غلوش" في مسلسل "المعلم"، مؤكدًا أن الكواليس اختلفت بين العملين، ولفت أن التعاون مع فنانين كبار على حد تعبيره مثل الفنان مصطفى شعبان، والفنان أحمد العوضي له مذاق خاص ومختلف.
وأضاف أحمد عبد الله محمود أن سعى لتجسيد كل شخصية بشكل مختلف، إلى جانب حرصه على عدم وجود تشابه بينهما، وصرح أن هذا لم يكن بالسهل لوجود تشابه في تفاصيل الأحداث في بداية العملين، ولكن مع تتابع الأحداث أصبح لكل منهما طابعًا مختلفًا.
وجدير بالذكر أن الفنان أحمد عبد الله محمود شارك في فيلم "كباريه" بدور "بلطجي"، ويحاول خطف الفنانة دنيا سمير غانم، وتهديدها من أجل الاعتداء عليها.

يذكر أن مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، يمنى طولان، الطفل منذر مهران، وعدد من المواهب الشابة وهو تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط