رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعبة نيوتن الحلقة 12.. منى زكي تخضع لتقييم نفسي لاستعادة ابنها

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 12 من مسلسل لعبة نيوتن، لجوء هنا "منى زكي" لمؤنس "محمد فراج" بعد هروبها من المستشفى وأخذ طفلها منها، وطلب منها أن يذهب للمستشفى بمفرده للإطمئنان على المولود.

ردت هنا على اتصال حازم واخفت عنه خبر احتجاز الطفل وهروبها من المستشفى، وحاول الإعتذار لها عن الرسالة الصوتية التى طلقها فيها، ولكنها لم تستجب لهذه الإعتذارات، ومن خلال الفلاش باك تذكر حازم "محمد ممدوح" موقف بينه وبين زوجته هنا يوم عيد ميلادها، كان يخبرها انه لم يستقيل من وظيفته في البنك، وأنه قد تم رفده، وسمح لها بقيادة السيارة على غير العادة.

قامت هنا بإرسال صورة من الإنترنت لمولود بالحضانة لزوجها على أنه " إبراهيم" ابنهما، والتى سمته هنا بهذا الإسم على نفس اسم حماها.

وذهب مؤنس إلى المستشفى ثم عاد لهنا "منى زكي"، وعرف من المستشفى بأنها خطر على ابنها بعد محاولتها الإنتحار وطلب منها مؤنس اللجوء إلى محامي شاطر لحل الأزمة بشكل قانوني، وأقسم لها أن يعيده لها فور خروجه من الحضانة.

ذهبت هنا "منى زكي" للمحامي وأخبرها أن إبراهيم عند خروجه من الحضانة سيتم منح الطفل إلى أسرة حاضنة، إلا في حالتين الأولى أن يتم منح الطفل للأب الأمر الذي رفضته هنا لعدم اخبار زوجها بما حدث، والحل الثاني هو طلب من المحكمة أن يتم تقييمها نفسيا من جديد وإثبات أنها متزنة عقليا وليست خطرا على الطفل.

وخضعت هنا لتقييم نفسي من قبل طبيبة نفسية عربية ولكن بدت عليها علامات التوتر والقلق وحاولت شرح ازمتها للطبيبة، وانتهت الحلقة قبل الكشف عن تقريرها بحالة هنا.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط