رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حجز مجدى شطة على ذمة قضايا أخرى بعد إخلاء سبيله بقضية المخدرات

مجدي شطة
مجدي شطة

تم احتجاز مجدي شطة، مطرب المهرجانات، من قبل جهات التحقيق لحين الانتهاء من المعارضات القانونية المطلوبة في الأحكام الصادرة ضده في عدة قضايا، بعد أن تم إخلاء سبيله بكفالة مالية بعد اتهامه بشراء مخدر البودرة في منطقة المرج.

وقد تعذر الإفراج عن مجدي شطة من قسم الشرطة بعد اتخاذ قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيله على ذمة الضبط بمنطقة المرج، بعد اكتشاف صدور أحكام قضائية ضده. 

وقد قررت جهات التحقيق عرض المتهم الآخر الذي تم ضبطه برفقة "شطة" على الطب الشرعي لتحديد مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

كشفت تحريات رجال الامن بالقاهرة تفاصيل  القبض علي مطرب المهرجانات مجدي شطة اليوم وبحوزتة قميه من المواد المخدرة بمنطقة المرج 

تفاصيل القبض علي مجدي شطة 

وفي التفاصيل، أثناء قيام رجال الامن  بعملية مداهمة لموقع يُشتبه في أنه نقطة تجارة مخدرات، تم العثور على تاجر مخدرات وهو يقوم بعملية بيع لمادة البودرة المخدرة وبشكل غير متوقع، تم اكتشاف حضور مطرب المهرجانات المعروف "مجدي شطة" في نفس الموقع، حيث كان يقوم بشراء كمية من المخدرات تزن 2 جرام بودرة .

القبض علي مجدي شطة 

وعلي الفور تم القاء القبض عليهما  تم نقلهما إلى مقر الشرطة لاستكمال التحقيقاتو تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع مطرب المهرجانات، مجدي شطة، بعد أن ألقى رجال الشرطة القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر البودر في منطقة المرج.

تأتي هذه العملية في إطار جهود السلطات الأمنية لمكافحة تجارة المخدرات والقضاء على الجريمة المنظمة في المنطقة.

تم نسخ الرابط