رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجدى شطة ليس الأول.. فنانين أمام النيابة بسبب المخدرات

مجدي شطة
مجدي شطة

تعد المخدرات من أخطر الظواهر التي تهدد المجتمع، وأبنائه، فهي تؤثر على القوة التركيز، والإدراك لدى الأفراد، وتعمل على تغييب العقل بصورة كبيرة، ويترتب عليها انتشار بعض السلوكيات المنافية للآداب العامة للمجتمع، وقد تصل لحد الإجرام.
وتسبب مؤدي المهرجانات الشهير مجدي شطة في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد القبض عليه وضبطه وبحوزته مخدرات في منطقة المرج، حيث وجوده أثناء مداهمة رجال الأمن لأحد تجار المخدرات.
وجدير بالذكر أن مجدي شطة ليس الأول بالوسط الفني، ولكن هناك العديد من الفنانين الذين تعرضوا لمثل هذا الموقف، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.
منة شلبي
وكانت الفنانة منة شلبي تسببت في جدل كبير عام 2022، وذلك بعد القبض عليها بمطار القاهرة الدولي بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية،  وذلك لاشتباه الجمارك بحقائبها، وبالفعل تم العثور على مخدرين هما الحشيش والقنب المدرجين بالجدول الأول بقانون المخدرات، وتم القبض عليها على الفور.

دينا الشربيني 
وفي عام 2013 ألقت الإدراة العامة للمخدرات القبض على الفنانة دينا الشربيني أثناء تواجدها بمنزل أحد أصدقائها بمنطقة الزمالك، وشرائها مخدر الكوكايين، وبالتحقيقات اعترفت دينا بتناولها للمخدر قبل وصولها لشقة صديقها، نافية علاقتها بما تم ضبطه بالمنزل، ومشاركتها معه في تجارة المخدرات.
جورج وسوف 
وتم القبض أيضًا على الفنان جورج وسوف في عام 2008 من جانب الأجهزة الأمنية بالسويد، وذلك قبل بضع ساعات من إحيائه لحفل هناك، بعد العثور على 30 جرام من مخدر الكوكايين.
نهى العمروسي 
وعام 2014 تم القبض على الفنانة نهى العمروسي وبصحبتها المخرج عمرو فاروق، وذلك لحيازتها مواد مخدرة، وتم حبسها على ذمة التحقيقات لمدرة 15 يومًا، ثم تم إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.                                                                                                                                    

تم نسخ الرابط