رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هشام الدباغ.. حميد الشاعري يعلن وفاة جد بناته

حميد الشاعري
حميد الشاعري

أعلن منذ قليل،المطرب حميد الشاعري، خبر وفاة جد بناته الإعلامي هشام الدباغ، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حميد الشاعري منشور:«إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة  الله الاعلامي هشام الدباغ جد بناتي نبيلة ونورا، اللهم اجعلة من أهل الفردوس».

وسبق وأن تحدث حميد الشاعري عن بداياته الفنية، خلال لقاء له ببرنامج أنغام، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، فقال: بعد وفاة والدتي كان عندي 15 سنة وسافرت ليبيا ودخلت المدرسة هناك.. عملت فرقة اسمها ابناء افريقيا وكان عندي 15 سنة وكان معايا 2 مصريين وواحد جزائر واحد تونس وكنت بلحن واوزع الاغاني بس ومكنتش بغني وكنا بنقدم كل انواع الاغاني، ومكنتش حرفة كانت هواية وجو حلو والفرقة اديتني ثقافات كتير.

وتابع: كنت فاكر ناصر المزداوي ميت وطلعت اشاعات كتير عليه، وفاجاة لقيته بيكلمني وقالي عايز يجي مصر، عملنا فرقة المزداية وكانت بقيادتي وعملنا أليوم مفيش حد سمعه غيرنا ومنجحش في وقتها عشان كان سابق وقته وكان الكلام مختف.

 

وعلى صعيد آخر، أعرب المطرب حميد الشاعري عن شدة حزنه مما يحدث في دولة فلسطين خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تعرضها للقصف المستمر على يد الاحتلال الاسرائيلي ما ينتج عنه العديد من الضحايا والموتى، فضلا عن قطع كل أساليب الحياة عنه.

وكتب حميد الشاعري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معربًا عن غضبه من العالم العربي: سقطت تفاحة فاكتشفوا الجاذبية وسقطت ملايين الأرواح ولم يكتشفوا الإنسانية.

تم نسخ الرابط