رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النيابة في قضية طالبة العريش: المتهمة ركبها الغرور وقامت بفضح المجني عليها ولم ترحم توسلاتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرافعة وكيل النائب العام في قضية طالبة العريش نيرة صلاح والتي قضت فيها المحكمة بالسجن 3 سنوات للمتهمين.

وقال ممثل النيابة العامة أن القضية تبوج بالفتن وخيانة الأمانة وانتهاك الأعراض والحرمات، متابعا انتحرت نيرة وضاعت شروق وطه.


وأشارت النيابة أن المجنى عليها نشأت في أسرة بسيطة وكانت تحلم بامتهان الطب وشهد لها القاصي والداني بحسن الخلق وصلاح الدين، لكنها مثل كل البشر تعيش بين الناس عالقة على نعمة الستر وتخطئ ككل بني آدم.


وأضاف ممثل النيابة المتهمين بثا الرعب في نفسها فأنهت حياتها، مؤكدا أن المتهمة خانت الأمانة وركبها الغرور فقامت بفضح المجني عليها  بكل خسة ولم ترحم توسلاتها فكانت من الأخسرين.


أكد ممثل النيابة أن المتهم الثاني نزعت منه النخوة واستقوت به المتهمة الأولى وقاد ثورة التخلص المعنوي من المجني عليها  فقام بتهديدها كتابة وكان مبسوط ببكائها وتوسلاتها.


ووجه ممثل النيابة العامة ف نهاية مرافعته رسالتين الأولى للشباب والفتيات وطالبهم بالتمسك بالقيم الأصيلة واتقوا الله واعلموا ان للحياة الخاصة حرمة فلا تنتهكوها ولا تروعوا إنسان مهما كان وارحموا الضعيف منكم وإذا أخطئتم لا تخافوا مهما بلغ هذا الخطأ فكل شئ قابل للإصلاح اذهبوا لأولياء أموركم ولا تستوحشوا طريق النيابة العامة وكافة جهات الاختصاص فهو طريق الحق المبين وستجدوا سندا ثابتا ولا تقنطوا من رحمة الله فالحياة هبة الله ولا يملك أحد ان ينهيها غيره فالانتحار كبيرة من الكبائر حماكم الله منه .

كما طالب أولياء الأمور أن  يستمعوا لأولادكم وبناتكم اجلسوا غليهم وافهموا كيف يفكرون تابعوا أفكارهم ومشاعرهم واقتربوا منهم وإذا اقترب منهم خطر  لاتتخلوا عنهم سامحوهم وساعدوهم والجأوا بهم لجهات الاختصاص وستجدوهم حريصين عليهم كما أنتم .

وطالب  ممثل النيابة في نهاية مرافعته من المحكمة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين جزاءا وفاقا لما ارتكبوه.

تم نسخ الرابط