رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا

انقلاب سيارة
انقلاب سيارة

شهدت قرية صفط الغربية التابعة لمركز ومدينة المينا ، مساء اليوم الجمعة،  حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال على الطريق الزراعى، والذي أسفر عن إصابة 11 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي بإحدى قرى مركز المنيا، وأسفر الحادث عن عدد من المصابين وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في المنيا

ومن جانبه انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 11 عاملا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن العثور على جثة شخصين غرقا داخل مياه نهر النيل بقرية زاوية سلطان بمركز المنيا، وجرى نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على مصطفى-ب، في العقد الرابع من عمره،  ورفيدة-م،  في العقد الثاني من عمرها، غرقا داخل مياه نهر النيل بقرية زاوية سلطان في ظروف غامضة، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا الجامعي وإيداعهما داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لإعداد التقرير الطبي لكسف ملابسات الواقعة.

وحررت الأجهزة الأمنية  محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط