رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى الحلقة 11.. ظهور سيد رجب.. ومحمد رمضان يقابل سمية الخشاب (صور وتفاصيل)

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

شهدت الحلقة الحادية عشر،من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، أحداثا مثيرة ومشوقة على غرار الحلقات السابقة.

وبدأت الحلقة بمشهد ذهاب محمد رمضان إلى سوق باب اللوق، لمحاولة إيجاد فرصة عمل هناك، لكنه يشعر بحالة من الإرهاق وينام على إثرها، ليفاجئ ببرودة الجو في الصباح، ومن ثم يذهب للتدفئة بجوار إحدى المحلات بالسوق، والذي يتضح فيما بعد أن الفنان سيد رجب الذي يجسد شخصية "وهبة" هو صاحب المحل، وكذلك المعلمة حلاوتهم التي تجسد شخصيتها النجمة سمية الخشاب.

مسلسل موسى الحلقة 11
مسلسل موسى الحلقة 11

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى فندق الخواجة، حيث تذهب إليه والدة منذر ريحانه، في محاولة لكسب رزقها بـ"ضرب الودع"، لكنها تخبر الخواجة بأنه سوف يقتل ويخون من حوله ويذهب بعيدا عن المنطقة ولن يعود، ثم يطلب الخواجة بعد ذلك من الفنان منذر ريحانه أن يخرج والدته.

مشهد من مسلسل موسى

مشهد من مسلسل موسى

وتضمنت الحلقة 11 أيضا، ذهاب "وهبة" سيد رجب إلى الفندق للسهر به، وفي الصباح يقابل محمد رمضان "موسى"، المعلمة حلاوتهم "سمية الخشاب"، والتي تحاول إبعاده عن المحل لكنه يطلب منها إيجاد عمل له، فتوافق وتسأله عن أصوله، ثم تطلب من سيد رجب "شقيق المعلمة حلاوتهم"، السماح لـ"موسى" بالعمل معهما.

اقرأ أيضا:ثعابين موسى وأسد غفران.. كيف تشابه محمد رمضان وأمير كرارة في رمضان 2021؟ (صور)

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وانتقل المشهد إلى بيت شيخ البلد، حيث صراخ زوجة شيخ البلد "رياض الخولي" بسبب حلمها، وتخبره بأنه تتألم، ليطلب لها الحكيم لكنه يصدمه بأن ما تعاني منه زوجته "صباح" هو حمل كاذب، ليغضب شيخ البلد، ويبدأ في الحديث عن ضياع حلمه بأن يحصل على الولد ليعوض موت "حميد"، ويتحدث عن موت موسى قائلاً "كدا تار حميد بقى اتنين وموسى هقلته ميت مرة".

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وينتقل المشهد بعد ذلك إلى البيت التي تعيش فيه شفقية "هبة مجدي"، حيث أحضر منذر ريحانه المأزون، للزواج منها لكنه ترفض وتطرده من المنزل، ليقوم بالإعتداء عليها.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة، أعطت المعلمة حلاوتهم "سمية الخشاب" بعض النقود لموسى "محمد رمضان" ليشتري حذاء له، ثم ينتقل المشهد مرة أخرى إلى محل "سيد رجب"، وحديث مع أحد العاملين معه والذي يعطي له بعض الساعات التي تحتوى على مواد مخدرة.

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط