رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أوضة لبس» الإنتاج الحربي على صفيح ساخن.. كشري يتوعد طلعت بعد أزمة «دكة الزمالك»

أشتعلت أزمة حادة داخل "أوضة لبس" فريق الإنتاج الحربي، بعد قيام مهاجم الفريق محمد طلعت، بالبصق على دكة الزمالك في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس.

ويفقد الإنتاج الحربي، خدمات محمد طلعت، في المباريات المقبلة، حيث يتوقع ألا تقل فترة إيقافه عن 4 مباريات مما يجعل موقف الفريق يتأزم خاصة أنه من العناصر الأساسية التى يعتمد عليهم أحمد عبد المنعم كشرى، المدير الفنى للإنتاج الحربى فى الفترة الماضية وغيابه يجعله يجهز لبديل.

وهاجم كشري، محمد طلعت، ولقنه درسا قاسيا، فى غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة فريقه مع الزمالك والتى خسرها بهدفين دون رد، بعد التصرفات غير اللائقة التى قام بها اللاعب، ما دفع حكم المباراة لإشهار الكارت الأحمر فى وجه طلعت.

ووجه كشرى اللوم والعتاب للاعب بسبب تصرفاته غير المسئولة، مؤكدا أن وضع الفريق لا يتحمل خسارة أى لاعب بفعل هذه السلوكيات، متوعدًا طلعت بعقوبة مالية كبيرة.

اقرأ أيضا:الزمالك يشتكي الترجي والمولودية لـ«كاف»: لم يتبادلا الهجمات

محمد طلعت تعرض للطرد بعد قيامه بالبصق على دكة الزمالك فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس الخميس وذلك أثناء استبداله، حيث وقع اشتباك بينه وبين لاعبى الزمالك على دكة البدلاء ما جعل الحكم يشهر له الكارت الأصفر ثم الأحمر.

واكتفى أحمد كشرى بمواجهة طلائع الجيش وديا عقب مباراة الزمالك لتجهيز اللاعبين لمواجهة الإسماعيلى، المقرر لها الأول من مايو المقبل على ستاد الأهلى والسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، بعد انتهائه من لقاء الزمالك التى خسر فيها بهدفين نظيفين فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الخميس.

تم نسخ الرابط