رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتفال شيريهان بعيد ميلاد ابنتها.. "ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء"

شريهان ولولوة
شريهان ولولوة

تصدرت الفنانة الكبيرة شريهان وابنتيها “لولوة” و"تالية القرآن" الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل جمهورهم الذي يحبهم ويريدون أن يعرفوا أحدث أخبارهم المتداولة، حيث ازدادت عمليات البحث المكثفة للبحث عن شريهان وبناتها فور معايدة شريهان لبناتها بقدوم إحدى المناسبات، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا ما قامت الفنانة الكبيرة شريهان بكتابته لابنتها على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي .

احتفال شريهان بإبنتها

واحتفلت النجمة شريهان بعيد ميلاد ابنتها لولوة، حيث شاركت جمهورها ومحبيها صورة تجمعها بها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة: "ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم".


وتابعت شريهان: "كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".

شريهان “البنت الشقية”

كان يطلق عليها دائمًا من الجمهور "البنت الشقية" بمجرد أن تظهر على شاشة التلفاز أو السينما أو حتى على المسرح فكانت تمتلك ملامح جريئة و لها صوت مميز وأداء خاطف للأنظار.

واحتفلت شريهان في ديسمبر الماضى بعيد ميلادها، والتى سطع نجمها منذ نعومه أظافرها وبدأت الحياة الفنية وعمرها 4 سنوات وشاركت شريهان التي ولدت في 6 ديسمبر سنة 1964 فى فيلم "نصف دستة أشرار" و"قطة على نار"  ودرست الرقص التعبيرى فى فرنسا .

تم نسخ الرابط