رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرام.. بعد عدة شهور من الإنفصال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عادت الفنانة هنا الزاهد مرة أخرى على الساحة لتتصدر الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية سواء على محرك البحث العالمي “ جوجل” أو محركات البحث الأخرى المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا او المواقع والمنصات الإلكترونية الإخبارية وصفحات الفن، بعد نشر تطورات جديدة بشأن علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بأحدث التطورات الجديدة في علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

حقيقة إلغاء هنا الزاهد لمتابعة أحمد فهمي 

وقد قامت الفنانة هنا الزاهد بإلغاء متابعة طليقها الفنان أحمد فهمي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات  “إنستجرام”، وذلك بعد مرور عدة أشهر على طلاقهما، على الرغم من أن مازال أحمد فهمي يتابع هنا الزاهد عبر إنستجرام.

مشاركة هنا الزاهد أعمال فنية مع أحمد فهمي 

وكانت هنا الزاهد قد كشفت عن إمكانية مشاركتها أحمد فهمى فى أعمال فنية جديدة، حيث قالت في لقاء لها مع برنامج et بالعربي : "لو الدور حلو ممكن أشارك أحمد فهمى وهو أمر طبيعى وعادى".

أخر أعمال هنا الزاهد 

وكان قد أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنانة هنا الزاهد لأبطال فيلمه الجديد ري ستارت والذى بدأ التحضير له منذ فترة.

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بهنا الزاهد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً استنونا في ((ري ستارت))

تم نسخ الرابط