رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنتم في القلب.. أحمد عبد العزيز لذوي الهمم بعد انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر

أحمد عبد العزيز وشاب من ذوي الهمم
أحمد عبد العزيز وشاب من ذوي الهمم

وجه النجم أحمد عبدالعزيز رسالة إلى الأبناء من ذوي الهمم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد انفعاله على أحد الشباب من ذوي القدرات الخاصة، خلال أدائه واجب العزاء في الفنانة شيرين سيف النصر.

وقال الفنان أحمد عبدالعزيز :" القادم مجهولا.. افتح عينيك للأحلام والطموح فغدا يوم جديد وغدا أنت شخص جديد.. أبنائي ذوي القدرات الفائقة أنتم منا دائما في القلب".

أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله على شاب من ذوي الهمم

حرص الفنان أحمد عبد العزيز على تقديم الاعتذار بعد انفعاله على شاب من ذوي الهمم، خلال وجوده في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر.

ونشر الفنان أحمد عبد العزيز رسالة صوتية عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، إنه لم يكن يعلم أن الشاب الذي انفعل عليه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وإلا ما كان تصرف معه بهذه الطريقة، مؤكدًا أن السبب في انفعاله هو ازدحام الشباب حوله للتصوير. 

وأضاف: "وأنا خارج من العزا كان في عدد كبير من الشباب بموبايلات عايزين يتصوروا، وتزاحموا عليا وحد شدني من كتفني وكان منظر يضايق"، مضيفًا: "لو كنت أعرف إنه من ذوي الاحتياجات الخاصة مكنتش زقيته، بس الناس كبرت الموضوع أكتر من اللازم".

ووجه رسالة للشاب قائلًا: "بقوله حقك عليا مكنتش شايف كويس والدنيا زحمة وده تصرف لا إرادي".

وكتب أيضا منشور قال فيه: للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة، والتي اندثر معها مراعاة القيم، واحترام قدسية الموت، وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة، ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا، والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية، دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية.

تم نسخ الرابط