رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متحملش الصدمة.. منع أكرم السعدني من حضور عزاء عمه «صلاح» بعد سقوطه بالمطار حزنًا عليه

نجل شقيق صلاح السعدني
نجل شقيق صلاح السعدني

أعلنت هالة محمود السعدني، ابنة شقيق الراحل صلاح السعدني، تعرض شقيقها أكرم السعدني لوعكة صحية بالمطار ومنعه من السفر لحضور عزاء عمه.

منع أكرم السعدني من حضور عزاء عمه «صلاح» 

ونشرت هالة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، عدة صور لـ أكرم السعدني، تُظهر مرورة بوعكة صحية وسقوطه في مطار وهو في طريقه لركوب الطائرة إلى مصر من أجل حضور العزاء، وجاء ذلك أثر صدمته في وفاة عمه صلاح السعدني.

وعلقت قائلة: «أكرم وقع في مطار هيثرو وهو في طريقه لركوب الطائرة لحضور العزاء، للأسف مُنع من ركوب الطائرة وحالته لا تسمح».

أسرة صلاح السعدني تمنع الصحفيين من حضور العزاء

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عدم حضور الصحفيين ومراسلي القنوات التليفزيونية، عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي يقام مساء اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
وقال دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ موقع بصراحة الإخباري:«أسرة الفنان صلاح السعدني قررت اقتصار العزاء فقط على المعزين فقط، ولم يدخل أي صحفي العزاء،حين وضع ضوابط لتغطية الجنازات».

وفاة الفنان صلاح السعدني

ورحل الفنان صلاح السعدني عن عالمنا أمس الجمعة عن عمر يناهز 81 سنة، وهو من مواليد عام 1943 بمحافظة المنوفية، وبعد حصوله على الثانوية العامة التحق بكلية الزراعة، ومع دراسته وحبه للتمثيل بدأ بتقديم عروض مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، شاركه بهذه العروض زميله بالدراسة الفنان عادل إمام وتخرجا سوياً وانطلقا في عالم الفن وسلك كل واحد طريقه.


 

تم نسخ الرابط