رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عامل نظافة ينهي حياه طفلة 10 اشهر بعد الاعتداء عليها بمدينة نصر

جثة
جثة

في واقعة صادمة هزت سكان منطقة مدينة نصر،عندما قام عامل بقتل طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر بعد أن تعرضت للاعتداء الجنسي من قبله وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقى اللواء علاء بشندي مديرمباحث القاهرة إخطارًا من المقدم أحمد نبيل قدري رئيس مباحث مدينة نصر ثالث بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور علي جثة طفلة داخل أحدي الحدائق بالمنطقة لم ترتدي ملابسها كاملة وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين العثور على جثة فتاة سودانية الجنسية تبلغ من العمر 10 أشهر و تم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة لاشتباه في وفاتها جنائيًا.

تحريات رجال الامن 

وبعد الفحص والتحريات تمكن رجال المباحث  من الكشف عن ملابسات الواقعة وتحديد مرتكب الجريمة وتبين انه محمد عبدالسلام مواليد ٢٠٠٢ عامل نظافه بمحل كشري اسفل العقار مكان سكنه بمنطقة مدينة نصر ثالث .

كما كشفت التحريات أن المتهم اثناء صعوده لمسكنه وجد الطفلة تلعب امام منزلها فستغل فرصة أختطافها وتعرض لها جنسيًا في مكان العثور عليها وعندما بدأت الطفلة بالصراخ قام بقتلها لتجنب فضح جريمته وإبلاغ الجيران عن الحادث .

القبض علي المتهم 

وعلي الفور كثفت رجال الامن من جهودها في متابعة الواقعةواستخدمت تقنيات المراقبة لرصد حركة المتهم  وتتبع خطواته قبل وبعد ارتكاب الجريمة وتمكن رجال الامن من القاء القبض علي المتهمم واعترف بجريمته .

 تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

تم نسخ الرابط