رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد السعدني يحمل نعش والده إلى مثواه الأخير

أحمد السعدني يحمل نعش والده
أحمد السعدني يحمل نعش والده

حرص الفنان أحمد السعدني على توديع والده الفنان الراحل صلاح السعدني وتشيع جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حضور كبير لنجوم الفن المصري.


وحمل أحمد السقا وأحمد رزق، نعش الفنان صلاح السعدني، وأدخله القبر رفقة نجله الفنان أحمد السعدني، وسط انهيار نجوم الفن والدعاء له بالرحمة.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، قد حرص على تأدية صلاة الجنازة على الراحل محمود السعدني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد في الجيزة، وتقديم واجب العزاء لأسرة للراحل.

وكان قد حرص كل الفنان محمد إمام، والمؤلف عمرو محمود ياسين، والفنان مجدي كامل، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة غادة عادل على تأدية صلاة الجنازة على الفنان صلاح السعدني بمسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر، .

كما حضر كل من  الفنان أحمد خالد صالح، والإعلامي محمود سعد، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان محمد العمروسي،  والفنان مجدي فكري والفنان نبيل الحلفاوي، والفنان حسن أبو الروس، والفنان خالد جلال والفنان أحمد داود، والفنان صلاح عبد الله وغيرهم من النجوم.

ووصل كل الفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، والفنان محمود البزاوي، والفنان أحمد فتوح، كما حرص كل من أحمد السقا والفنانة هنادي مهنا والفنان مدحت تيخا، والفنان أشرف زكي، والفنان أحمد رزق على أن يكونوا أول الحضور في جنازة صلاح السعدني

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية عن موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني والذي من المقرر إقامته الأحد المقبل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تم نسخ الرابط