رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدد ابناء صلاح السعدني ومن هم

من هي زوجة الفنان صلاح السعدني ؟.. حكايات وأسرار لحظاته الأخيرة

زوجة صلاح السعدني
زوجة صلاح السعدني

من هي زوجة الفنان صلاح السعدني ؟ هي السيدة منى، غير معروفة إعلامياً بشكل كبير، تحرص على البقاء بعيدة عن الأضواء، تزوجت من الفنان صلاح السعدني عام 1970، وأنجبا أربعة أبناء. 

من هي زوجة الفنان صلاح السعدني 

  • هي السيدة منى
  • غير معروفة إعلامياً بشكل كبير
  •  تحرص على البقاء بعيدة عن الأضواء
  • تزوجت من الفنان صلاح السعدني عام 1970
  • أنجبا أربعة أبناء أشهر الفنان أحمد السعدني
زوجة صلاح السعدني
زوجة صلاح السعدني

كم عدد ابناء صلاح السعدني ومن هم

  • أحمد السعدني: ممثل مصري مشهور.
  • ميريت السعدني: غير معروفة إعلامياً.

تحرص السيدة منى على دعم زوجها الفنان صلاح السعدني في مسيرته الفنية، وترافقه في بعض المناسبات العامة، وكانت قد ظهرت السيدة منى زوجة الفنان صلاح السعدني للمرة الأولى في بعض الصور رفقة نجلها الفنان أحمد السعدني، حيث تحدثت عن حياتها مع زوجها وأبنائها.

قالت السيدة منى في لقاء صحفي سابق أن زوجها الفنان صلاح السعدني يفضل الحياة الهادئة بعيداً عن الأضواء، وهو الآن يقضي أغلب أوقاته مع أحفاده، ويتابع الأعمال الدرامية ويشعر بسعادة كبيرة وهو يتابع أعماله الفنية التي تتم إعادتها.

وصرحت في وقت سابق كاشفة روتين حياته في أيامه الأخيرة: "الحمد لله هو زى الفل لكنه اكتفى بما قدمه من أعمال وتاريخ فنى يفخر به ويفضل الحياة فى هدوء بعيدًا عن الأضواء، وهو الأن يقضى أغلب أوقاته مع أحفاده، ويتابع الأعمال الدرامية ويشعر بسعادة كبيرة وهو يتابع أعماله الفن التى تتم إعادتها، كما يتابع ما ينشر عنه فى وسائل الإعلام، علاقته كنت جيدة جدًا بكل من عملوا معه سواء فنانين كبار أو شباب، وكلهم بيحبوه لأنه مكانش بيعمل أى مشكلة مع حد أثناء العمل وكان بيحب الكل وعمره مااتكلم فى أجر ولا اسم على التتر، وكان بيساعد الكل والفنان الكبير عادل إمام والفنانة هالة صدقي هما أكثر من كان يتواصلا معه. 

تم نسخ الرابط