رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10.. منى زكي تضع مولودها أخيرا ومحمد ممدوح يطلقها

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل «لعبة نيوتن»ذهاب أمينة «عائشة بن أحمد» إلى منزل حازم «محمد ممدوح» دون علم بدر وطلبت منه أن تسكن معه في المنزل، فيما تخوف الأول من معرفة بدر «سيد رجب» بالأمر.

وحصل زي "أدم الشرقاوي" على الجنسية وذهب لمقابلة هنا «منى زكي»، ليفاجئها، فيما أخبرته هي أنها قامت بدفع أموال مؤنس "محمد فراج" بعد أن ذهبت وتركتهافي ظرف بإدارة الشركة، واصطحبته معها للمنزل وطلبت منه الإقلاع عن الإتجار في المخدرات ووعدها بذلك.

تعرضت والدة هنا، لوعكة صحية،وأثناء حديثها مع شقيقتها الصغرى في الهاتف ظهرت على «هنا»أعراض الولادة، وذهبت بمفردها إلى المستشفى في وقت متأخر وهي تعاني من ألم شديد، لحظات من الرعب والتوتر عاشتها هنا «منى زكي»، التى حاولت مرارا الإتصال بزوجها ووالدتها وزي لكن لا أحد يجيب.

وضعت أخيرا هنا مولودها في أمريكا ولكن الطفل لا يتنفس بشكل جيد نظرا للولادة المبكرة وتم وضعه في حضانة لإنقاذ حياته، وبعد خروجها من العمليات بدأت تسمع الرسائل الصوتية التى كان حازم قد أرسلها لها وفوجئت بأنه قد طلقها.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط