رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى يتصدر «تويتر» بعد عرض الحلقة 10.. ومغردون: «محمد رمضان قنبلة تمثيل»

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

تصدر مسلسل موسى بطولة النجم محمد رمضان، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد عرض الحلقة العاشرة، بعد ماشهدته من أحداث مثيرة ومؤثرة، خاصة مشهد وداع محمد رمضان «موسى»، لأمه «حنفية» التي تجسد شخصيتها عارفة عبدالرسول.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردوا تويتر بأداء محمد رمضان في المسلسل، إلى جانب باقي الممثلين والتمكن من اللهجنة الصعيدية، فضلا عن تصوير أحداث المسلسل والتنقل بسلاسة بين المشاهد وترابط الأحداث، حيث وصف أحدهم النجم محمد رمضان بأنه «قنبلة تمثيل»، فيما وصف آخر المسلسل بأنه من أفضل المسلسسلات في درما رمضان العام الجاري.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وشهدت الحلقة العاشر من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، أحداث متشابكة ومتتابعة ومثيرة، على غرار الحلقات السابقة.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وبدأت الحلقة بمشهد موت والدة موسى "محمد رمضان"، والتي تجسد شخصيتها عارفة عبدالرسول، وصدمة موسى وحزنه على فراق والدته، في مشهد مؤثر، ثم بدأ في إجراءات دفنها بالمكان الذي كان يقيم فيه هو وأمه بعد الوصول إلى الجيزة.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وانتقل المشهد إلى قصر الخديوي، وواصل منذر رياحنة مطاردته لهبة مجدي، محاولا الزواج بها، حيث أخبرها أن أخيها موسى "محمد رمضان"، لازال على قيد الحياة، ولو عثر عليها سوف يقتلها.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وشهدت الحلقة أيضا، ذهاب محمد رمضان بعد إنتهاءه من دفن أمه "حنفية"، إلى الحارس الذي كان قد أوقع به في حفرة بأمر من الخديوي، ومنعه من إنقاذ والدته، حيث انتقم منه موسى بوضعه داخل "برميل" وأسكب عليه الأسمنت، ليتوسل إليه الحارث لانقاذه وعدم الانتقام منه، لكن موسى لم يبالي لكلام الحارث.

قناة dmc تعرضمسلسل موسىللنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

مسلسل موسىبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

تم نسخ الرابط