رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| الفنان محمد ممدوح فى حوار لموقع «بصراحة»: اسم «لعبة نيوتن» خضني.. سعيد بردود الأفعال حول خلي بالك من زيزي.. منى ذكى من أهم نجمات جيلها وأمينة خليل ممثلة عبقرية

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حقق الفنان محمد ممدوح الشهير بـ «تايسون»نجاحاً ملحوظاً من خلال مسلسل «لعبة نيوتن»، الذى يشارك به فى الموسم الرمضانى الجارى، حيث تصدر المسلسل محركات البحث على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر»لأكثر من مرة، كما يشارك بمسلسل «خلى بالك من زيزى»الذى تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل التى تربطها علاقة صداقةبتايسون، وعن تفاصيل مسلسل لعبة نيوتن، ومشاركته أمينةخليل فى «خلى بالك من زيزى»، التقينا بالنجم محمد ممدوح.. وكان لنا معه هذا الحوار:

اقرأ أيضا:مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 9.. منى زكي تعمل فى سوبر ماركت

ما رأيك فى ردود الأفعال حول مسلسل «لعبة نيوتن»حتى الآن؟ - ردود الأفعال أسعدتنى للغاية، فرغم تخوفى بسبب اسم المسلسل الذى يعتبر غريب عن الفن المصرى، إلا أن المسلسل يحقق نجاحات كبيرة، ويظهر ذلك من خلال تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، والمسلسل أصبح «تريند»منذ عرض الحلقات الأولى منه.

ما حكاية تغيير اسم المسلسل إلى «لعبة نيوتن»؟ -كان فى البداية يحمل اسم «تقاطع طرق»، وبعدها قام المخرج تامر محسن والمشرف على الكتابة بتغييره إلى «لعبة نيوتن»، وكما أخبرتك أننى كنتمتخوفاً من رد فعل الجمهور عليه لأن الاسم «خضنى»، ولكن الجمهور تفاعل معه بشكل إيجابى للغاية.

ما الصعوبات التى واجهتك أثناء تصوير «لعبة نيوتن»؟ - تعرضت للإرهاق أكثر من مرة، بسبب ضغط أيام التصوير، وبسبب أننا كنا نتطلع إلى ظهور العمل كما ينبغى له، فكنا نركز على التفاصيل، ومن الممكن أن نعيد تصوير المشهد أكثر من مرة، حتى نقوم بتقديمه بالشكل الأمثل.

وماذا عن تعاونك مع الفنانة منى ذكى، وكيف كانت الأجواء داخل الكواليس؟ -الفنانة منى ذكى تعتبر من أهم نجمات جيلها، فهى فنانة تحترم عملها، وتحترم مواعيدها، وتقدر زملائها، كما تربطنى علاقة صداقة قوية بالنجم محمد فراج، حيث تزاملنا أثناء تمثيلنا على مسرح المخرج الكبير خالد جلال، والفنان الكبير سيد رجب سعدت بالتعاون معه، لذلك كانت الأجواء داخل الكواليس جميلة للغاية.
هل ترى أن قصة المسلسل مطابقة للواقع الذى نعيش فيه؟ - بالطبع.. فغالبية الشعب يحلم بالسفر إلى أمريكا، كما يطمح الجميع بإنجاب طفلا فى أمريكا ليحصل على الجنسية الأمريكية، وشخصية حازم التى أقدمها موجودة بيننا، وأعتقد أن ذلك سبب تفاعل الجمهور مع المسلسل.

وماذا عن مشاركتك بمسلسل «خلى بالك من زيزى» وتعاونك مع الفنانة أمينة خليل؟

- علاقتى بأمنية خليل قوية، ونحن أصدقاء منذ فترة،ورغم أننا تعاونا في «جراند أوتيل» و«لا تطفىء الشمس»، إلا أننا لم نقدم مع بعض سوى مشاهد قليلة،مشهد واحد في «جراند أوتيل» ومشهدين في «لا تطفىء الشمس»، أما «خلى بالك من زيزي» فتوجد يننا مشاهد كثيرة، وهى ممثلة عبقرية.

وماذا عن قصة المسلسل؟ - تدور قصة مسلسل خلي بالك من زيزى في إطار اجتماعيدراميكوميديفي أجواء عائلية وأسرية ومناقشة عدد من الموضوعات الإجتماعية و خاصة المشكلات بين الازواج، ومشكلة عدم الإنجاب، كل ذلك فى إطار كوميديلايت.

تم نسخ الرابط