رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كمال أبو رية يعاتب حمادة هلال: كان المفروض يشوف إيه مزعلني لكن هو عايز يشتغل وخلاص

كمال أبو رية وحمادة هلال في مشهد من المداح أسطورة الوادي
كمال أبو رية وحمادة هلال في مشهد من المداح أسطورة الوادي

عاتب الفنان كمال أبو رية الفنان حمادة هلال، بعد سبب غيابه عن الجزأين الثالث والرابع  من مسلسل "المداح"، وذلك خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة" الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC.

سبب غياب كمال أبو رية عن المداح 

كشف الفنان كمال أبو رية كواليس الخلاف الذي حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل.

وأوضح كمال أبو رية، أن إدارة إنتاج مسلسل "المداح" تواصلت معه بعد الخلاف، ووافقت على طلبات خاصة به تتعلق بالدعاية، كما أنه قام برفع أجره.
وقال كمال أبو رية إنه في العادة لا يناقش ترتيب اسمه في التترات، لكن ينتظر من المنتج التقدير، ودائما يقول إن بطل العمل حتى لو كان من الهواة يجب أن يوضع في مكانة محترمة.

وردا على سؤال لماذا لم يشارك في الجزء الثالث والرابع من "المداح"، قال كمال أبو رية: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

كمال أبو رية يعاتب حمادة هلال

وسألت الإعلامية إنجي أنور كمال أبو رية هل تواصل مع النجم حمادة هلال بعد المشكلة، ليرد قائلا: "أنا ماكلموش، المفروض هو اللي كان يتواصل معايا ويشوف ايه اللي مزعلني، لو هو نجم وليه كلمة كان يقول لهم إزاي كمال أبو رية مايبقاش موجود لكن هو عايز يشتغل وخلاص".
وتابع: "أنا غير عاتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت شغل من حد، أنا يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية كويسة، وعمري ما خبطت على باب منتج لأن عندي قناعة بموهبتي".
 

تم نسخ الرابط