رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عايزين فريق بـ 7 أرواح.. ماذا يحتاج ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي من بوابة أتالانتا؟

ليفربول وأتالانتا
ليفربول وأتالانتا

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، لخوض مواجهة نارية أمام أتالانتا في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الكروي الجاري 2023-2024. 

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتقام مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعبعلى ملعب أتليتي أزوري معقل الفريق الأيطالي، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية. 

مهمة شبه مستحيلة تنتظر ليفربول

ويخوض زملاء محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، خلال مباراة اليوم أمام أتالانتا، حيث يحتاج ليفربول إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة خارج ملعبه، الأمر الذي يتطلب القاتل بالمصطلح الكروي بـ "فريق 7 أرواح"، من أجل لضمان التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويمتلك الريدز فرصة أخرى للحفاظ على التأهل إلى دور نصف النهائي، حال تمكن من معادلة نتيجة الذهاب والفوز بنتيجة 3-0، حيث سيلجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية لحسم المتأهل من المباراة.

وكانت مباراة ليفربول وأتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، انتهت بخسارة الريدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز على أتالانتا، ومواصلة مشواره في الدوري الأوروبي للحفاظ على حقوقه في التتويج باللقب، وذلك بعدما تضاءلت فرصه في الفوز بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها على يد فريق كريستال بالاس بنتيجة 1-0.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثالث، بعدما خاض الفريق 32 مباراة، تمكن من الفوز في 21 مباراة، وتعادل 8 مواجهات وتلقي 3 هزائم.

تم نسخ الرابط