رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في أقل من 24 ساعة..القبض على قاتل مسن روض الفرج بعد جهود أمنية مكثفة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

في أقل من 24 ساعة .. تمكن رجال مباحث القاهرة بعد جهود مكثفة وتحقيقات دقيقة من القاء القبض على المتهم بقتل مسن بمنطقة روض الفرج .

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقي اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة البلاغ الذي صدم السكان وعلي الفور هرعت قوات الأمن إلى موقع الحادث للتحقيق في الأمر بقيادة العميد محمد رضا مفتش مباحث روض الفرج وبدأت عملية البحث والتحقيق الدقيق لكشف ملابسات الواقعة .

تحريات رجال المباحث 

وعند وصول رجال المباحث إلى مكان الحادث، وجدوا جثة المسن الراحل، الذي تبين أنه يبلغ من العمر 70 عامًا،  تحمل آثار جريمة القتل البشعة و تبين من التحريات التي أجريت تحت اشراف العميد علاء خلف الله رئيس قطاع شمال القاهرة  أن الجثة تعرضت للطعن بسلاح أبيض في منطقة الصدر .

جهود أمنية مكثفة

وعلى الفور تمّ جمع الأدلة من مسرح الجريمة، والاستماع إلى أقوال الشهود، ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة بحثًا عن أية معلومات تساعد في كشف هوية الجاني.

وبعد ساعات من البحث  وجمع الأدلة وبفضل الجهود المبذولة والتحريات الدقيقة، تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهم، البالغ من العمر 45 عامًا، والذي اتضح أنه ابن زوجة الضحية وتحديد مكان تواجده، ليقوموا بمداهمة المكان والقبض عليه.

اعتراف المتهم

وبعد مواجهته بالأدلة، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، موضحًا أنه قام بقتل المسن بدافع خلافات أسرية بينهما .

وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، حيث تمّ حبسه احتياطيًا على ذمة القضية، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه واستكمال الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط