رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرج أحمد حسن

خايف منها.. مخرج صيد العقارب يكشف كواليس أول تعامل مع غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق في صيد العقارب
غادة عبد الرازق في صيد العقارب

كشف المخرج أحمد حسن، كواليس عمله مع الفنانة غادة عبدالرازق، وانطباعه الأول عنها، في مسلسل «صيد العقارب»، الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

غادة عبد الرازق مع لميس الحديدي

وقال حسن خلال لقاء عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلًا: "مسؤولية عمل صيد العقارب كانت كبيرة جدًا ولكن ربنا وفقنا في النهاية واخرجنا العمل في شكله المبهر ولولا دعم د باهر دويدار والفنانة غادة عبدالرازق مكنتش هحقق النجاح ده وكلاهما كان في ظهري طول الوقت ساعدوني في كل التفاصيل مافيش حاجة تأخروا عني فيها".

وأضاف: «إلى أن هذا العمل هو أول عمل يجمعه بالفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق ليس ذلك فقط بل أول لقاء بينهما كان عبر هذا العمل».

وتابع: «في الاول كنت خايف منها رغم أنه كان من أحلامي أن اقوم بالاخراج لها من بداياتي وفي أول لقاء جمعنا قلت لها أخيرا إلتقينا كان حلم لي صحيح جاء متأخرا بس حققته».

واستطرد: «غادة شخصية متعاونة جداً لدرجة أنها بتسيل من مساحات ادواراها وتديها لناس تانية وكانت في نقاشات كتيرة هي تحاول تعمل الأفضل للعمل وليس لنفسها في أوقات كانت بتقول شيل قفلة الحلقة من هنا وحطها من هنا ومش أي ممثل بيعمل ده.. باصة بس لكيف ينجح المسلسل وإزاي تعمل كل التفاصيل».

تم نسخ الرابط